> رياضة

5 ميداليات متنوعة للقوى في بطولة غرب آسيا


5 ميداليات متنوعة للقوى في بطولة غرب آسيا


حقق المنتخب الكويتي لألعاب القوى للشباب، أمس الأول، خمس ميداليات ضمن منافسات بطولة غرب آسيا لألعاب القوى للشبان والشابات، منها ذهبيتان وفضية وبرونزيتان.
وقال أمين السر العام للاتحاد الكويتي لألعاب القوى، سيار العنزي، إن أبطال الكويت تألقوا في اليوم الثاني للبطولة، وحققوا الأرقام التأهيلية للمشاركة في بطولة العالم للشباب التي ستقام في بولندا خلال يوليو المقبل.
وأوضح العنزي أن المتسابق فارس السعيد حقق ذهبية سباق 110 أمتار حواجز، بينما حقق اللاعب مبارك عادل ذهبية مسابقة الوثب الطويل.
من جهته، نال لاعبو المنتخب في سباق أربعة في مئة متر الميدالية الفضية، مضيفا أن الميداليتين البرونزيتين حققهما عبدالله المرشد في مسابقة الوثب الطويل، وعبدالله الطرقي في القفز بالزانة.
وأضاف أن ميداليات اليوم تضاف الى الميداليات التي حققها المنتخب في اليوم الأول أمس الخميس، والتي حصل فيها على ميدالية ذهبية وبرونزيتين، من خلال المتسابق مشعل المطيري في سباق 100 متر، الذي فاز بذهبية السباق، ويعقوب الباذر في الوثب العالي، الذي حقق برونزية المسابقة، ومثله حسين فتح الله في مسابقة دفع الجلة.
وأكد العنزي أن شباب الكويت أضافوا بذلك إنجازا جديدا للرياضة الكويتية بصفة عامة وألعاب القوى بصفة خاصة، من خلال الميداليات التي حققوها بعد ظهورهم بالمستوى الرفيع، والروح العالية التي أبهروا فيها جميع الحضور.
وتوجه بالشكر إلى الهيئة العامة للرياضة التي ذللت مشاركة الوفد في هذا المحفل الرياضي، وقدمت جميع أنواع الدعم ممثلة بنائب المدير لشؤون الرياضة د.حمود فليطح، كما شكر رأس هرم الهيئة مديرها العام الشيخ أحمد منصور، مهديا هذا الإنجاز الى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.

عدد الزيارات : 1248 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق