> محليات

⁠⁠⁠الأكاديمية الأسترالية تنظم دورة إدارة الإجتماعات ومهارات التفاوض


⁠⁠⁠الأكاديمية الأسترالية تنظم دورة إدارة الإجتماعات ومهارات التفاوض


 
نظمت الأكاديمية الأسترالية للدراسات والتدريب الأهلي برنامج "إدارة الإجتماعات ومهارات التفاوض" والذي عقــد بتاريـخ 10- 14 أبريل 2016 لصالح موظفي ديوان المحاسبة.
وقد إمتدت فعاليات البرنامج لمدة خمسة أيام بهدف تزويد المشاركين بالأساليب العلمية المتبعة في إدارة وتخطيط الإجتماعات ودورها في العمل الإداري بالمنظمات، والتعريف بالمفاهيم التي تحكم عملية التفاوض والإستراتيجيات المختلفة للوصول الى النتائج المرجوة.
 
 
وتركزت العناصر الرئيسية لهذا البرنامج على التعرف على الأسس والقواعد المنظمة للإجتماعات- طرق وفنون قيادة الإجتماعات النقاشية واللجان الفنية بفاعلية - أركان العملية التفاوضية ومقومات الحكم على نجاحها - معايير إختيار الإستراتيجية التفاوضية وأساليب تحديد أطراف العملية التفاوضية - والمهارات الإدارية والسلوكية اللازمة لإدارة عملية التفاوض بفاعلية.
ومن الجدير بالذكر، بأن الأكاديمية الإسترالية تقوم بشكل فعال ومباشر على المشاركة الفعالة في برامج التدريب على مستويات مختلفة من قطاعات العمل المتعددة لتقديم خدمة تدريبية هادفة ومتميزة تساعد على تحقيق التطوير ورفع الكفاءة.
 
وفي ختام البرنامج قدمت الأكاديمية الأسترالية الشهادات التقديرية للمشاركين بحضور ممثلين من إدارة التدريب في ديوان المحاسبة ومن الأكاديمية الأسترالية، وتم توجيه الشكر والتقدير لإدارة التدريب في ديوان المحاسبة على ثقتهم للتعاون مع الأكاديمية الأسترالية لتنفيذ هذا البرنامج

عدد الزيارات : 1389 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق