> محليات

لجنة حولي في "البلدي" توافق على تخصيص أرض لمقر مركز حالات الطوارئ الخليجي


لجنة حولي في


وافقت لجنة محافظة حولي في المجلس البلدي باجتماعها اليوم الاثنين على طلب وزارة الخارجية بتخصيص قطعتي أرض لإنشاء مقر دائم لمركز إدارة حالات الطوارئ لدول مجلس التعاون الخليجي ومركز تدريب الملكية الفكرية في منطقة ضاحية مبارك العبدالله.
 
 
وقال رئيس اللجنة يوسف الغريب لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن اللجنة وافقت أيضا على طلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية إقامة نصب تذكاري تعريفي بمركز التوحد على الدوار المقابل للبوابة الرئيسية لأرض المعارض جهة التأمينات الاجتماعية في منطقة مبارك العبدالله.
 
 
وأضاف الغريب أن اللجنة أوصت بتنفيذ عدد من الاقتراحات ومنها الاقتراح الخاص بشأن عمل دوارين في منطقة الرميثية شارع ناصر المبارك وإنشاء محكمة للبلدية بالتعاون مع وزارة العدل واستحداث خط ساخن لمكافحة العزاب في مناطق السكن الخاص.
 
 
وذكر أن اللجنة أجلت اقتراحي استحداث ملصق لحفظ حقوق المستهلكين لوزارة التجارة والبلدية واقتراح عمل دوار بين منطقتي السلام وحطين إضافة إلى إنشاء جسر مشاة بين منطقتي السرة والسلام.
وأشار إلى أن جميع القرارات التي ناقشتها اللجنة وأقرتها في اجتماعها اليوم ستعرض على المجلس البلدي في جلسته الأسبوع المقبل لإعطاء الموافقة النهائية عليها.

عدد الزيارات : 1533 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق