> محليات

الوزير الصانع: نسعى لتحقيق شراكة مجتمعية مع هيئات الجهات الحكومية والمجتمع المدني


الوزير الصانع: نسعى لتحقيق شراكة مجتمعية مع هيئات الجهات الحكومية والمجتمع المدني

اكد وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يعقوب الصانع اليوم الاثنين سعي وزارة الاوقاف الى تحقيق شراكة مجتمعية مع مؤسسات وهيئات الجهات الحكومية والمجتمع المدني في مجال العلاقات العامة.
وقال الصانع في تصريح صحافي عقب حضوره تدشين برنامج التعاون بين وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية وجمعية العلاقات العامة الكويتية ان الوزارة نضمت ملتقى وورش العمل في مجال العلاقات العامة وشاركت في العديد من ورش العمل المحلية والخارجية ايمانا منها في دعمها ومساهمتها الفاعلة في هذا المجال.
وذكر ان الوزارة ساهمت بشكل فاعل بجائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء وحصلت فيه على فوز متميز على مستوى وزارات الدولة.
واوضح ان العلاقات العامة لا تستطيع أن تحقق اهدافها بمعزل عن التأثيرات البيئية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية والقانونية والتعليمية والدينية والتي قد تؤثر تلك العوامل سلبا أو ايجابا في سلوك ممارسي العلاقات العامة والمجتمع ككل.
من جانبه قال وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المهندس فريد عمادي في تصريح مماثل أن الوزارة اولت عناية كبرى بتنمية العلاقات العامة وتبادل الخبرات والتعرف على آخر ما وصل إليه العلم الحديث في مجال العلاقات العامة وتنمية المنتسبين في هذا المجال لتطوير العمل واكتساب المهارات.
وأضاف إن قضايا العلاقات العامة أو الدبلوماسية العامة بمسماها الحديث تعد من الموضوعات المهمة في عصر المعلوماتية والرقمية مبينا ان الدراسات والممارسات في هذا المجال تطورت كثيرا حتى وصلت بالعاملين فيه إلى درجة الإحتراف وأضحت صناعة ذات شأن.
وذكر عمادي ان هذا البرنامج هو امتدادا لتعاون وزارة الاوقاف مع جمعية العلاقات العامة منذ عام 2009 مشيدا بجهود الجمعية التي برزت على المستويين المحلي والإقليمي بأنشطتها المتعددة.
ولفت الى ان الطرفين عقدوا عددا من المناشط وورش العمل المحلية والخارجية واقامة مشروعات حيوية تتوافق مع استراتيجية الوزارة وتعزز من القيم والوحدة الوطنية وصقل المواهب الكويتية الشابة في مجال فنون العلاقات العامة على مستوى الوزارة والدولة.
من ناحيته اعرب رئيس جمعية العلاقات العامة جمال النصرالله في تصريح صحافي عن سعادته باهتمام وزارات الدولة بالعلاقات العامة مضيفا ان هذا التعاون يعد نقلة نوعية من شأنها تحقيق كويت المستقبل خاصة أن العلاقات العامة هي واجهة تسعى نحو التطوير.


عدد الزيارات : 1356 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق