> دولي

البلدية تقطع الكهرباء عن 9 منازل مخالفة في الجهراء وحولي


البلدية تقطع الكهرباء عن 9 منازل مخالفة في الجهراء وحولي


في إطار حملة البلدية التي تنفذها الأجهزة الرقابية المختصة لتطبيق لائحة البناء بشأن المساكن المخالفة، قام فرعا البلدية بمحافظتي حولي والجهراء بقطع التيار عن 9 منازل مخالفة.
 
وأوضحت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت أنه تم رصد 25 منزلا مخالفا في محافظه حولى، كما تم رصد 45 منزلا مخالفا في محافظة الجهراء، تمهيدا للقيام بقطع التيار الكهربائي عنها خلال الأيام المقبلة.
 
وأشارت إلى أن المساكن المخالفة في حولي وعددها 25 منزلا تبين أن من بينها 5 منازل قام أصحابها ببناء أدوار إضافية مخالفة لنسبة البناء المسموح بها إلى جانب 20 منزلا فيها كثافة عالية (شقق)، موضحا أن عملية قطع التيار عن المنزل المخالف أشرف عليها مدير فرع بلدية محافظة حولي م.فلاح الشمري، ونفذها المفتشون المختصون بالتعاون مع وزارات الدولة المعنية تطبيقا للقانون.
 
وتابعت الإدارة: أما بالنسبة للمنازل المخالفة في محافظة الجهراء، فتم قطع التيار الكهربائي عن 8 منازل تحت إشراف مدير فرع بلدية محافظة الجهراء م.محمد العرادي، لافتة إلى أنه سوف يتم قطع التيار عن بقية المنازل التي تم رصدها من قبل مفتشي الإدارة المختصة خلال الأيام المقبلة.
 
وتهيب إدارة العلاقات العامة بأصحاب المنازل المخالفة القيام بتصحيح المخالفات قبل اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم تطبيقا للائحة البناء، مشددة على أن الإدارات الرقابية المختصة لن تتوانى في اتخاذ ما يلزم من إجراءات بحق المخالفين.

عدد الزيارات : 1230 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق