> رياضة

الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الطائرة تعتمد التقريرين المالي والإداري


الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الطائرة تعتمد التقريرين المالي والإداري


اعتمدت الجمعية العمومية للاتحاد الكويتي للكرة الطائرة في اجتماعها العادي في مقر الاتحاد التقريرين الاداري والمالي عن الفترة من 1/4/2015 إلى 31/3/2016 بحضور ممثلي عشرة أندية وغياب ناديي الشباب والفحيحيل.

وقال أمين سر الاتحاد عبدالله كايد العنزي في تصريح صحافي اليوم الأربعاء إن الاجتماع كان مثمرا وبناء "تلمسنا خلاله من قبل الجميع الحرص على تطوير اللعبة والنهوض بها الى آفاق أوسع وأرحب".

وأضاف العنزي أنه تم اعتماد التقريرين الإداري والمالي عن السنة المالية الماضية كما تم اعتماد خطة عمل الاتحاد والميزانية التقديرية المقترحة للسنة المالية القادمة والممتدة حتى 31/3/2017 وتعيين مراقب للحسابات وتفويض مجلس الادارة في ذلك.

وأوضح أن ممثلي الأندية ناقشوا أيضا الاقتراح المقدم من نادي كاظمة الرياضي حيث تمت الموافقة على تفويض مجلس ادارة الاتحاد للمزيد من الدراسة للقرار الخاص بانتقال اللاعب الذي أمضى في ناديه خمسة مواسم في فئة العمومي وبعدها لم يشارك في موسم رياضي كامل يحق له الانتقال الى أي ناد آخر يرغب بالانتقال إليه دون الرجوع الى ناديه الأصلي ويصبح منتقلا الى النادي الجديد.

وحضر الاجتماع ممثلو عشرة أندية وهم فؤاد محمد المزيدي (العربي) وجاسم محمد العنزي (الكويت) ومشعل جهاد الشومر (الجهراء) وعماد الصحاف (برقان) وصادق القطان (كاظمة) وعثمان حاجي (اليرموك) وعارف الصبيحي (الساحل) وابراهيم دشتي (الصليبخات) ومبارك محمد المعصب (التضامن) والدكتور حسين القبندي (القادسية) وغاب عن الاجتماع ناديا الشباب والفحيحيل.


عدد الزيارات : 1458 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق