> محليات

"الرحمة العالمية" تنفذ مشروعا بالتعاون مع "بسمة أمل" لدعم السوريين بالأردن




اعلن مكتب (الرحمة العالمية) التابع لجمعية الإصلاح الاجتماعي الكويتية عن تنفيذه بالتعاون مع فريق (بسمة أمل) التطوعي الكويتي مشروع مساعدات لدعم 900 أسرة سورية لاجئة في الأردن بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وقال مدير مكتب (الرحمة العالمية) في العاصمة الأردنية عمان باسل شحادة لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين أن هذا المشروع هو 269 ضمن قوافل مساعدات (الرحمة العالمية) للاجئين السوريين كما يعد المشروع رقم 30 لفريق (بسمة أمل) التطوعي.
وأوضح شحادة أن وفدا كويتيا يضم 22 شخصا زار الأردن في نهاية الأسبوع الماضي حيث بدأ بتوزيع المساعدات العينية والنقدية ومنها الطرود الغذائية وكوبونات السلات الرمضانية والملابس والألعاب والحلويات للأطفال بقيمة إجمالية بلغت 80 ألف دينار أردني (115 ألف دولار أمريكي تقريبا).
وأشار إلى أن برنامج التوزيع شمل الأسر القاطنة في مناطق الشمال (اربد والرمثا) والجنوب (مأدبا والكرك) والوسط (العاصمة عمان والسلط).
ولفت إلى أن برنامج زيارة الوفد الى الأردن تخلله تخصيص يوم لتقديم الدعم النفسي ل 100 طفل يتيم حيث قام الوفد برفقة هؤلاء الأيتام بزيارة احدى المجمعات التجارية ومدينة للألعاب لادخال البهجة والسرور على نفوس الأطفال.
وأعرب شحادة عن الشكر والتقدير للدور الكويتي الكبير في مجال العمل الخيري والإنساني مثمنا جهود المحسنين والمتبرعين من أبناء الشعب الكويتي وحرصهم على دعم اللاجئين السوريين منذ اندلاع الأزمة في سوريا.
 

عدد الزيارات : 1056 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق