> محليات

وزير العدل: نسعى الى تحقيق شعار "العدالة الناجزة" لخدمة الوطن والمواطن


وزير العدل: نسعى الى تحقيق شعار


 قال وزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية يعقوب الصانع اليوم الاحد ان وزارة العدل دأبت على تفعيل شعار (العدالة الناجزة) من خلال اقامة الورش والندوات التي تساهم في بناء الموظف من اجل تحقيق الشعار وخدمة الوطن والمواطن.
واكد الوزير الصانع في كلمة خلال انطلاق اعمال ورشة العمل الكبرى الثانية (صياغة الرؤية والرسالة والقيم) والتي تستمر حتى 19 من مايو الجاري حرص الوزارة على اشراك كل الموظفين والقياديين في الورشة من أجل التعرف على توقعاتهم وطموحاتهم والعمل على تضمينها الخطة الاستراتيجية.
 
 
ومن جانبه قال خبير التنمية الإدارية والموارد البشرية بمنظمات الاعمال العربية الدكتور علي غازي في كلمة له خلال الورشة ان الهدف من هذه الورشة هو تقييم المتطلبات الخارجية لأداء وزارة العدل وتقييم وجهات النظر حول جاهزية الوزارة لمواجهة تلك المتطلبات.
واضاف ان (الرؤية) في عنوان الورشة تعني ان هناك شروط يجب توافرها لدى الموظف تتعلق بالشجاعة والطموح والالتزام مع التأكيد على ان تكون هذه الرؤية واقعية وقابلة للتحقيق.
 
 
وبين ان (الرسالة) هي عبارة عن ما تتضمنه من مسؤوليات وواجبات الوزارة نحو المجتمع الذي تخدمة واصحاب المصالح مؤكدا انه لضمان فاعلية رسالة المؤسسة يجب ان تكون الرسالة عملية موجهة حسب حاجات المجتمع وممكنة التحقيق ومحفزة ومحددة على شكل بنود من المنتجات والأسواق.
وذكر ان (القيم) هي تلك المعتقدات الثابتة والراسخة التي نؤمن بها وتساعدنا على الحياة وعلى الأداء والعمل بكل فعالية وأنها الدليل في عملية التقدم والنجاح.

عدد الزيارات : 1020 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق