> محليات

الخالد: ندعم جهود الصومال لدحض الإرهاب


الخالد: ندعم جهود الصومال لدحض الإرهاب


جدد رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الخارجية، الشيخ صباح الخالد، أمس، دعم الكويت لجميع الجهود التي تبذلها الحكومة الصومالية من أجل دحض الإرهاب والقضاء عليه.
 
كما أكد الخالد خلال استقباله في ديوان عام وزارة الخارجية وزير الدفاع الصومالي اللواء عبدالقادر شيخ علي ديني، بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح، مساندة الكويت للحكومة الصومالية في مواصلة الخطوات الرامية لتعزيز مقومات الأمن والاستقرار في ربوع البلاد.
 
من جانبه، أعرب اللواء عبدالقادر شيخ علي ديني خلال اللقاء الذي عقد بمناسبة زيارته الرسمية إلى الكويت عن شكر حكومة وشعب الصومال وتقديره لدعم الكويت المستمر والمتواصل للصومال في ظل المآسي الإنسانية والمعاناة التي تمر بها بلاده.
 
حضر اللقاء رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن محمد الخضر، ونائب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن الشيخ عبدالله النواف، ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ د.أحمد ناصر المحمد، وعدد من كبار مسؤولي وزارتي الخارجية والدفاع.
 
من ناحية أخرى، تسلم الخالد أمس نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية جزر القمر المتحدة الجديد لدى الكويت د.العارف سيد حسن.
 
وأعرب الشيخ صباح الخالد خلال اللقاء الذي عقد في مقر ديوان عام وزارة الخارجية عن تمنياته للسفير الجديد بالتوفيق في مهام عمله، وللعلاقات الثنائية بين البلدين بالمزيد من التقدم والازدهار.
 
حضر اللقاء نائب وزير الخارجية السفير خالد الجار الله، ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ د.أحمد ناصر المحمد، ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري عجران العجران، وعدد من كبار مسؤولي وزارة الخارجية.

عدد الزيارات : 1044 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق