> محليات

وكيل الداخلية : الاعلام الامني يبرز تضحيات رجال الأمن تجاه الوطن


وكيل الداخلية : الاعلام الامني يبرز تضحيات رجال الأمن تجاه الوطن


 
 قال وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد اليوم الخميس إن الاعلام الأمني يركز على ابراز التضحيات والواجبات التي يقدمها رجال الأمن في سبيل الوطن وأمان مواطنيه.
وأكد الفريق الفهد في كلمة خلال الاحتفال بتخريج كوكبة من ضباط وزارة الداخلية المشاركين في دورة (أسس إعداد رجل الإعلام الأمني وفن التعامل الخبري) الحرص على مواكبة التطور التكنولوجي في المجال الاعلامي.
 
 
وأوضح أن الإعلام أصبح أحد الوسائل المتقدمة لنقل المعلومة وتغيرها أحيانا لاسيما في ظل أجواء وسائل التواصل الاجتماعي واسعة الانتشار مشددا على ضرورة نشر المعلومة الحقيقية المعتمدة على الشفافية والوضوح.
وأشار إلى أن تعزيز الثقة المتبادلة بين الاعلام الامني الجمهور هو أحد اهداف هذه الدورة ووزارة الداخلية معربا عن الفخر والاعتزاز بتخريج كوكبة من ضباط الوزارة المشاركين في هذه الدورة المتخصصة.
 
 
من جانبه أكد المدير العام للادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في الوزارة العميد عادل الحشاش في كلمة مماثلة إن هذه الدورة تهدف الى صقل المهارات الإعلامية للضباط العاملين في مجال الإعلام الأمني.
وبين الحشاش أن الدورة تهدف أيضا إلى اعداد ضابط اتصال من مختلف قطاعات وزارة الداخلية ليكون حلقة ربط واتصال بين قطاعه والإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني لزيادة قدرة وإمكانية هذه القطاعات في مواكبة الاعلان عن أنشطتها الأمنية.
 
 
وذكر أن الدورة قدمت من خلال محاضراتها أكبر قدر ممكن من المعلومات والخبرات في مجال الاعلام الامني لصقل مهارات ضباط هذا القطاع بما يجعلهم على قدر كبير من المهنية في التعامل مع الشأن الإعلامي.
وأعرب عن الشكر والتقدير للقيادة العليا في وزارة الداخلية على الثقة التي توليها في (الاعلام الأمني) مما ساهم بتطوير أداء العاملين فيها ومكنهم من أداء مهامهم كحلقة وصل بين وزارة الداخلية ومتابعيها من عموم المواطنين والمقيمين.
 
 
وتسعى هذه الدورة وهي الأولى من نوعها في وزارة الداخلية الى مواكبه التطور الكبير في الاعلام ووسائل التواصل ومتابعة التكنولوجيا في مجال الاعلام وتقديم الخبر والمعلومة ورسائل التوعية بشكل يقنع الجمهور ويعزز ثقتهم في المعلومة المقدمة من الاعلام الامني. 

عدد الزيارات : 1161 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق