> محليات

السويدان: ديوانية المتقاعدين مستمرة في تقديم خدماتها المتميزة لروادها


السويدان: ديوانية المتقاعدين مستمرة في تقديم خدماتها المتميزة لروادها


نظمت ديوانية المتقاعدين يوما صحيا، اشتمل على إجراء فحوص واستشارات طبية لروادها بحضور مدير عام الإدارة العامة لمراكز الخدمة اللواء أديب السويدان، ومدير إدارة رعاية المتقاعدين العقيد سيف المطيري، ومساعده المقدم بدر الرباح، وعدد كبير من الضباط المتقاعدين.
 
وأوضح اللواء السويدان أن ديوانية المتقاعدين تتواصل مع روادها أسبوعيا لبحث ما يمكن تقديمه من خدمات وتسهيلات، مؤكدا أن هذا هو الدور الرئيس لإدارة المتقاعدين.
 
ونوه بأن الديوانية تستقبل الضباط المتقاعدين كل ثلاثاء من كل أسبوع، وتقدم خدمات اجتماعية مميزة لهم.
 
من جانبه، بين العقيد المطيري أن تزايد أعداد الزوار أسبوعيا يبرهن نجاح فكرة الديوانية، أن إدارة المتقاعدين تعمل طوال أيام الأسبوع لجعل اللقاء الأسبوعي يوم الثلاثاء لقاءا مميزا، يتم خلاله بحث إمكانية التعاون والتنسيق مع الشركات الخاصة بهدف توفير عروض خاصة يستفيد منها المتقاعدون.
 
وذكر العميد متقاعد عبدالله الكندري من الإدارة العامة للمرور انه يواظب على الحضور بشكل دائم، ولا يتغيب عن أي لقاء أسبوعي، مبينا أن الديوانية فاقت كل التوقعات، حيث فوجئ بلقاء أصدقاء قدامى لم يقابلهم منذ 30 عاما، الا ان الديوانية جمعتهم بالرغم من تباعد مناطق سكنهم، مثنياً على أسلوب الإدارة الحضاري والمميز بجذب المتقاعدين.
 
وذكر الحضور أن وزارة الداخلية تستحق كل الشكر والتقدير على هذه الهدية الرائعة التي قدمتها للمتقاعدين بحيث سهلت عليهم التواصل.

عدد الزيارات : 2100 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق