> محليات

الأوقاف: مشروع الخدمات الإلكترونية يواكب القفزة العالمية للوسائط المتخصصة


الأوقاف: مشروع الخدمات الإلكترونية يواكب القفزة العالمية للوسائط المتخصصة


قال وزير العدل ووزير الاوقاف يعقوب الصانع اليوم الاحد إن تدشين مشروع الخدمات الإلكترونية لموظفي (الاوقاف) سيوفر الجهود ويقلص النفقات ويواكب القفزة العالمية المتطورة للوسائط الإلكترونية.
 
 
وأضاف الوزير الصانع في كلمة ألقاها خلال حفل تدشين مشروع الخدمات الذاتية الالكترونية لموظفي وزارة الاوقاف أن هذا المشروع هو ثمرة الجهود الكبيرة التي بذلها موظفو الوزارة والقياديون مؤكدا دعم المشروع وتذليل كل العقبات امامه للوصول الى الاهداف المرجوة.
من جانبه قال وكيل وزارة الأوقاف فريد عمادي في كلمة مماثلة إن المشروع سيسرع من عملية اكتشاف الاخطاء واصلاحها وميكنة الاوراق في العلميات الادارية وتقليل الوقت وتبسيط الاجراءات الالكترونية اضافة الى تمكين المسؤولين من اتخاذ قرارات مناسبة بناء على الارقام والحسابات الموجوده.
 
 
واضاف أن البرنامج يعمل على زيادة كفاءة الخدمات والحد من الاخطاء البشرية والالتزام بالقوانين المطبقة على النظام ما يحد من والمحسوبية والتلاعب وتوفير المال العام ومواكبة التكنولوجيا الحديثة.
واكد حرص الوزارة على التحول إلى البيئة الالكترونية من خلال تطبيق التقنيات الحديثة وفقا لأحدث الاساليب مشيرا الى انه نظام عالمي مطبق في جهات عالمية عديدة والذي طبقته وزارة الاوقاف بعد شركات النفط في الدولة.


عدد الزيارات : 999 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق