> محليات

وزير الاشغال: افتتاح سمو الأمير لمبنى مجلس الأمة التكميلي صورة لرعاية وعناية سموه بالمؤسسة التشريعية


وزير الاشغال: افتتاح سمو الأمير لمبنى مجلس الأمة التكميلي صورة لرعاية وعناية سموه بالمؤسسة التشريعية


قال وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور علي العمير ان مبادرة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه لرعاية حفل افتتاح المبنى التكميلي الجديد لمجلس الأمة يوم غد الثلاثاء هي احدى صور رعاية وعناية سموه بالمؤسسة التشريعية.
 
واضاف العمير في تصريح صحافي اليوم الاثنين ان تلك المبادرة ليست غريبة على سمو الامير الذي طالما ساند ووجه المجلس الى أن يكون دائما في خدمة الشعب وقضاياه والتعاون مع كافة مؤسسات الدولة للارتقاء بالعمل التشريعي الذي يرتقي بالمجتمع ويحقق رفاهية أبنائه.
 
وأكد العمير أن الكويت جديرة بأن يكون لبرلمانها مبنى يليق بتاريخ الحياة النيابية لاسيما ان مجلس الامة له الريادة والقيادة في المنطقة وتاريخ مشرف من العمل التشريعي والرقابي عبر تجارب رائدة في الممارسة الديمقراطية.
 
واوضح أن هذا الافتتاح ليس توسعا في المباني فحسب بل في المعاني التي يشهدها الفصل التشريعي ال14 وما حظي به من إنجازات عديدة سواء على المستوى التشريعي أو المستوى الرقابي.
 
وقال "ونحن إذ نرحب بتشريف حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه لحفل الافتتاح فإننا نود أن نشيد أيضا بما يلقاه المجلس من رعاية وعناية وحسن توجيه من سموه".


عدد الزيارات : 996 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق