> محليات

الفريق الفهد: إنجازات الأجهزة الأمنية المستمرة دليل يقظة رجال الأمن وإخلاصهم


الفريق الفهد: إنجازات الأجهزة الأمنية المستمرة دليل يقظة رجال الأمن وإخلاصهم


أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد أن «إنجازات الأجهزة الأمنية المستمرة هي خير برهان على يقظة رجال الأمن وإخلاصهم في الحفاظ على الوطن وحمايته والدفاع عنه والحرص على سلامة المواطنين والمقيمين».
 
وخلال إشرافه على واحدة من عمليات مكافحة المخدرات التي تمكنت خلالها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط 240 ألف حبة مخدرة (كبتاغون)، أكد الفريق الفهد «ضرورة تكثيف الجهود للتصدي لآفة المخدرات وتعقب مروجيها والمتاجرين بها والعمل على القضاء عليها بشتى الوسائل والسبل حماية لأبناء المجتمع وخاصة فئة الشباب».
 
ونقل الفريق الفهد تحيات وشكر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد إلى جميع ضباط وأفراد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات «على جهودهم المضنية في الضبطيات الأخيرة التي جاءت في أقل من (24) ساعة وأسفرت عن ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة والحشيش»، مطالبا إياهم بالمزيد من الجهد واليقظة.
 
كما اطلع الفريق الفهد بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي بالإنابة اللواء ركن شهاب الشمري ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل الحشاش ومدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالوكالة العقيد وليد الدريعي، على تفاصيل الضبطيات الأخيرة، التي كان آخرها ضبط 240 ألف حبة (كبتاغون)، بالإضافة الى ضبط كمية كبيرة من مادة الحشيش المخدرة قدرت بحوالي 70 كيلوغراماً.
 
وعرض مدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالوكالة العقيد وليد الدريعي ملخصاً لتفاصيل الضبطية، مشيراً الى ورود معلومات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات- إدارة المكافحة المحلية تفيد بوجود متهم مصري الجنسية يحوز مواد مخدرة، وبناء على تلك المعلومات تم تكثيف التحريات، وبعد التأكد من صحة المعلومة تم تكليف أحد المصادر السرية بالاتفاق مع المتهم على شراء 10 آلاف حبة (كبتاغون) بمبلغ 8 آلاف دينار.
 
وتابع العقيد الدريعي: «وبعد الاتفاق على شراء الكمية تم اتخاذ الإجراء القانوني لمداهمة وكر الجريمة وتم ضبطه وبحوزته الكمية المتفق عليها داخل مركبته، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، وقد أرشد رجال المكافحة عن مكان باقي الكمية بمنطقة صحراوية قريبة من اسطبلات الوفرة، حيث جرى ضبط 240 ألف حبة كبتاغون (كبتي)»، لافتاً الى أنه «تمت إحالته والمضبوطات إلى جهة الاختصاص».
 

عدد الزيارات : 1089 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق