> محليات

الداخلية: استمرار التسجيل بمعهد ضباط الصف ومدرسة الشرطة حتى 28 الجاري


الداخلية: استمرار التسجيل بمعهد ضباط الصف ومدرسة الشرطة حتى 28 الجاري


اعلن مدير إدارة التسجيل والقبول بقطاع التعليم والتدريب المقدم علي الرومي، باستمرار التسجيل للالتحاق بمعهد ضباط الصف لدورة الرقباء الأوائل الدفعة 22 بمعهد ضباط الصف والدفعة 34 وكيل عريف، والدفعة 87 لأفراد الشرطة بمدرسة الشرطة.. تزامناً مع خطة وزارة الداخلية الإعلامية التي نفذتها الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني لاستقطاب العناصر المؤهلة للانضمام إلى سلك الشرطة.
وأشار المقدم علي الرومي، إلى أن باب التسجيل مفتوح حتى يوم 28 من الشهر الجاري من الساعة الثامنة حتى الثانية عشر ظهراً.

وأوضح ان توجيهات القيادة العليا بالوزارة تأتى بعد نجاح خريجي الدورات السابقة في دعم مسيرة العمل الامنى بمختلف قطاعات وزارة الداخلية.
وذكر ان قطاع التعليم والتدريب بقيادة وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح ومتابعة مدير عام أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية بالتكليف العميد ناصر بور سلي، يعملان على تأهيل العناصر نظريا وعمليا للعمل في كافة القطاعات الأمنية المختلفة بوصف ذلك أساسا للعمل الامنى بعد ان برهن هؤلاء الخريجين عن جدارتهم في كل ما وكل إليهم من اعمال سواء ميدانيا وإداريا.
وأشار الى ان عملية تسجيل طلبات دفعة الرقباء الأوائل الدفعة (22) تجرى وفقا للشروط
والإجراءات والمستندات والشهادات ورتبة التعيين والحوافز التي سيحصل عليها الطالب اثناء وعقب التخرج.

وألمح المقدم الرومي ان تسجيل طلبات دفعة الرقباء الأوائل سوف تتم من خلال الموقع الالكتروني (www.moi.gov.kw) كذلك الإعلان في وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة من إذاعة وتلفزيون وفضائيات وصحف محلية والكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي حتى يتمكن الراغبون في الالتحاق والاطلاع على الشروط العامة والخاصة وإجراءات التسجيل والمستندات المطلوب احضارها لإدارة التسجيل والقبول بعد التسجيل عبر الموقع الالكتروني لوزارة الداخلية المشار اليه.

كما ان جميع الفرص متاحة امام شبابنا للالتحاق بسلك الشرطة حيث ان الباب مفتوح حاليا لقبول دفعة من الحاصلين على شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بأنواعها العلمي والادبي والتجاري والديني للالتحاق بدفعة الرقباء الأوائل ودفعة افراد الشرطة وبذلك يكون العمل الأمني حقا متاح لجميع من تنطبق عليه المعايير والاشتراطات العامة والخاصة.

واختتم المقدم الرومي إعلانه بالتأكيد على مجموعة من الاستعدادات والاشتراطات اللازمة والتي يجب على كل من يرغب في التقدم لإحدى الدورات الثلاث سواء للدفعة (22) للرقباء الأوائل والدفعة (34) لوكيل عريف والدفعة (87) لأفراد الشرطة بضرورة الاطلاع على الشروط العامة والخاصة والمستندات المطلوبة والمواعيد للتسجيل في إحدى الدورات الثلاث من خلال متابعة الإعلانات التي تعرضها وتبثها وتنشرها الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني من خلال برامجها ورسائلها اليومية عبر وسائل الاعلام المحلية من تلفزيون وفضائيات وصحف محلية والكترونية ومواقع تواصل اجتماعي.

علماً أن بدء التسجيل لطلبات دفعة الرقباء الأوائل عبر موقع وزارة الداخلية على شبكة الانترنت (www.moi.gov.kw)، ومواعيد قبول الطلبات للدفعات الثلاث اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 11/7/2016 حتى يوم الخميس الموافق 28/7/2016، وضرورة سحب مغلفات طلب الالتحاق للراغبين في التسجيل لدفعتي وكلاء العرفاء وافراد الشرطة.

عدد الزيارات : 1062 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق