> محليات

الهلال الأحمر يطلق حملة مساعدات للنازحين السوريين في لبنان


الهلال الأحمر يطلق حملة مساعدات للنازحين السوريين في لبنان


اطلقت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم السبت حملة إنسانية تتمثل في توزيع 30 ألف وجبة إفطار خلال شهر رمضان المبارك على النازحين السوريين في لبنان.

وقال رئيس الفريق الميداني في الجمعية منصور خورشيد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن الجمعية دأبت كل عام على تقديم وجبات الإفطار للأخوة النازحين في الشهر الفضيل مساهمة منها في تخفيف الأعباء المعيشية التي يعيشون تحت وطأتها.

وأضاف خورشيد أن التوزيع يتم بمعدل 1000 وجبة يوميا في مناطق البقاع والشمال والجنوب كما سيتم توزيع عدد 2200 كسوة العيد بالتعاون مع الصليب الأحمر اللبناني والتنسيق مع سفارة دولة الكويت لدى لبنان.

وأوضح خورشيد أن جهود الهلال الأحمر الكويتي مستمرة على مدار السنة في تقديم المساعدات المتنوعة للنازحين السوريين في لبنان التي تشمل المواد الغذائية والإغاثية فضلا عن التقديمات الصحية وغيرها من المساعدات في فصل الشتاء.

وكان وفد من الهلال الأحمر الكويتي برئاسة رئيس الجمعية الدكتور هلال الساير قد زار لبنان الشهر الماضي ووقع اتفاقية مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر لعلاج وتأهيل فاقدي الأطراف إلى جانب توقيع اتفاقية مع الهلال الأحمر القطري لعلاج الأطفال الخدج.

كما تولى الوفد توزيع مساعدات إغاثية على النازحين السوريين والإعلان عن تحمل نفقات تعليم عدد من الأطفال النازحين.

عدد الزيارات : 1131 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق