> محليات

الغانم: الشعب الكويتي ضرب في كل المحطات والمفاصل التاريخية التي شكلت تحديا لكيان الوطن أروع الأمثلة


الغانم: الشعب الكويتي ضرب في كل المحطات والمفاصل التاريخية التي شكلت تحديا لكيان الوطن أروع الأمثلة


أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أن الشعب الكويتي ضرب في كل المحطات والمفاصل التاريخية التي شكلت تحديا لكيان الوطن أروع الأمثلة على تلاحمه وتماسكه ووقوفه صفا واحدا خلف قيادته السياسية.

وقال الغانم في تصريح صحافي بمناسبة الذكرى الأولى للتفجير الإرهابي الذي ضرب مسجد الإمام الصادق وأسفر عن سقوط 27 شهيدا «لا زلنا وبعد عام كامل نتذكر الوقفة البطولية الاستثنائية للشعب الكويتي العظيم ولا زالت أصداء كلمة «هذولا عيالي» التي أطلقها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد حفظه الله من موقع الحدث ترن أصداؤها في مسامع كل العالم».

وأضاف الغانم «لقد أراد الإرهاب الأسود أن يجعلها فتنة وفرقة، فإذا بها ملحمة كويتية وتجليا وطنيا جسده الكويتيون صغارا وكبارا، رجالا ونساء، شعبا وقيادة».

وقال الغانم في تصريحه «لقد قال الشعب الكويتي كلمته في التاسع من رمضان الماضي مدوية منذ اللحظة الأولى من الهجوم الإرهابي الغادر والبشع مرورا بتشييع شهدائنا في المقبرة والصلاة عليهم انتهاءا بمشهد العزاء المهيب الذي أقيم في مسجد الدولة الكبير بحضور كل الكويتيين وعلى رأسهم سمو الأمير وسمو ولي العهد وأعضاء مجلس الأمة والحكومة وكافة الكويتيين من مختلف الأطياف والأجناس والأعمار».

وقال الغانم «ونحن في مثل هذا اليوم وبمناسبة الذكرى الأولى للتفجير الدامي لمسجد الصادق ندعو الباري جلت قدرته أن يتغمد شهداء الكويت بواسع رحمته وغامر لطفه، وأن يلهم ذويهم ومحبيهم والشعب الكويتي الصبر والسلوان».

عدد الزيارات : 1083 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق