> محليات

البلدية: إتلاف 3 أطنان أغذية فاسدة وغلق 4 محلات


البلدية: إتلاف 3 أطنان أغذية فاسدة وغلق 4 محلات


أكدت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت، أن حصيلة الأسبوع الأول من حملة «صحتك تهمنا»، التي نفذتها إدارات التدقيق ومتابعة خدمات البلدية وفرق الطوارئ في المحافظات، وشملت محلات الأغذية والمطاعم والجمعيات التعاونية والأسواق والمخازن ومراكز بيع وتداول المواد الغذائية، هي إتلاف 3 أطنان و250 كجم مواد غذائية منتهية وتحرير عدد 138 مخالفة متنوعة وغلق عدد 4 محلات إدارياً، مشيرة إلى أن الحملات التفتيشية مستمرة طوال شهر رمضان من قبل مفتشي إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية ورؤساء فرق الطوارئ.
 
وفي هذا السياق، نفذت مراقبة الأغذية والأسواق التابعة لإدارة التدقيق العاصمة بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير حملة تفتيشية على أسواق القرين، أسفرت عن إتلاف عدد 84 كيلو وتحرير عدد 22 مخالفة. 
 
من جانبه، أوضح مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير ضيدان العدواني، أن هذه الحملة تأتي بناء على تعليمات الإدارة العليا في البلدية بتكثيف الحملات الرقابية على الجمعيات التعاونية والمطاعم والمحلات وأسواق اللحوم للتأكد من صلاحية المواد الغذائية التي تقدم للجمهور وأماكن تداول المواد الغذائية إلى جانب مخالفة المحلات المخالفة للوائح وأنظمة البلدية. وأشار العدواني إلى أن الحملة أسفرت عن مصادرة وإتلاف 84 كيلو مواد غذائية منتهية الصلاحية.

عدد الزيارات : 1173 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق