> محليات

«الداخلية» ضبطت شحنة مخدرات بـ 3 ملايين دينار


«الداخلية» ضبطت شحنة مخدرات بـ 3 ملايين دينار


أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد جاهزية رجال الأمن وتفانيهم في أداء واجبهم المتمثل في حماية الوطن والحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين، مدللا على ذلك بالإنجازات المستمرة للأجهزة الأمنية في التصدي لآفة المخدرات وتعقب مروجيها والمتاجرين بها والعمل على القضاء عليها بشتى الوسائل والسبل.
 
جاء ذلك خلال زيارة قام بها الفريق الفهد لمقر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمتابعة آخر الضبطيات، وكان في استقباله وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي، ومدير عام الإدارة العامة للأدلة الجنائية اللواء ركن شهاب الشمري، ومدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالوكالة العقيد وليد الدريعي، وعدد من المديرين والمساعدين في قطاع شؤون الأمن الجنائي. ووجه الفريق الفهد جزيل الشكر لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد لما يقدمه من دعم لرجال الداخلية ليمكنهم من توجيه الضربات الاستباقية والوقائية للمجرمين الدوليين.
 
واطلع على تفاصيل آخر الضبطيات التي تمكنت من خلالها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط شحنة كبيرة من المواد المخدرة تزن 98 كيلوغراما تقدر قيمتها بحوالي ثلاثة ملايين دينار عبارة عن كمية كبيرة من الحبوب المخدرة مخبأة داخل مركبة (فان) من قادمة من إحدى الدول الأوروبية نحو الكويت لمصلحة مقيم يدعى «ث.م» وهو سوري الجنسية.


عدد الزيارات : 1011 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق