> محليات

الصانع: مستمرون في تنفيذ العدالة الناجزة وإنجاز جميع المعاملات إلكترونياً


الصانع: مستمرون في تنفيذ العدالة الناجزة وإنجاز جميع المعاملات إلكترونياً

وجه وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يعقوب الصانع الشكر لجميع المهنئين الذين توافدوا الى ديوانه الجديد لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة الشهر الفضيل، سائلا المولى عز وجل ان يديم على بلدنا الحبيب الكويت نعمة الأمن والامان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد.

وقال الصانع في تصريحات على هامش حفل استقبال المهنئين بالشهر الفضيل الذي تزامن مع افتتاح ديوانه الجديد بمنطقة كيفان، ان هذه الزيارات وهذا التواصل وتلك المحبة الصادقة هي ديدن اهل الكويت على مدى تاريخهم.

وعن مشاريعه المستقبلية في وزارتي العدل والأوقاف، قال الوزير الصانع: اننا مستمرون ان شاء الله في تحقيق الاستراتيجيات والخطط والبرامج التي تم وضعها في الوزارتين وفي مقدمتها شعار العدالة الناجزة والذي اصبح واقعا في كل ادارات وزارة العدل وتم اقرار العديد من القوانين التي تؤكد هذا الأمر ومنها التوقيع الإلكتروني والإعلان الإلكتروني وغيرها من القوانين المهمة التي من شأنها إنجاز جميع المعاملات إلكترونيا لتحقيق العدالة الناجزة.

وتابع وزير العدل قائلا: «هدفنا أولا وأخيرا هو خدمة وطننا الحبيب وتسهيل معاملات الناس وإنجازها بأسرع وقت ممكن وخلال دقائق ان شاء الله.

وفي الأوقاف اكد الصانع: «اننا مستمرون في تنفيذ إستراتيجية الوزارة بنشر الفكر الوسطي ونبذ العنف والتطرف الذي تكتوي بنيرانه معظم دول العالم ومنها الكويت التي شهدت خلال شهر رمضان الماضي تفجير مسجد الصادق وسقوط عدد من اخواننا ابناء الكويت شهداء جراء هذا الحادث الأليم.

وتابع الصانع قائلا: «هذولا عيالي» لم تكن مجرد كلمات بل مشاعر صادقة من والد الجميع ودموع صادقة من اب مكلوم بأولاده حين رأى مشهد مسجد الإمام الصادق وهؤلاء الشهداء والمصابين من أبناء الكويت من المصلين الصائمين.

وشدد الوزير الصانع على زيارة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد إلى مسجد الإمام الصادق والصلاة بالمسجد لإحياء الذكرى الأولى لشهداء الكويت الأبرار، حيث أدى سموه الصلاة بالمسجد في مشهد يجسد بوضوح لحمة أهل الكويت ووقوفهم صفا واحدا ضد الإرهاب الأسود.

وقال الصانع ان داعش او غيرها من تلك الجماعات الإرهابية لن تنال من وحدة هذا الشعب الأبي الذي يشهد التاريخ وقوفه صفا واحدا أمام كل المحن التي واجهته ومنها محنة الغزو الصدامي الغاشم.

وشدد الصانع على ان اهل الكويت لم يعرفوا على مدى تاريخهم اي تقسيمات بينهم على أساس ديني او طائفي سني - شيعي او اي تقسيمات عرقية لأنهم تعاهدوا منذ القدم على حب هذا الوطن والإخلاص له ولهذه الأسرة الكريمة التي نعتز ونفتخر بأنهم حكامنا على مدى تاريخنا المجيد. 

وفي ختام تصريحاته دعا الوزير الصانع الله عز وجل ان يتغمد شهداء الكويت الأبرار بواسع رحمته وان يدخلهم فسيح جناته وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان وان يديم على وطننا الحبيب نعمة الأمن والأمان والاستقرار.


عدد الزيارات : 1008 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق