> رياضة

لقاء التحدي بين الحكومة والنواب في «الروضان» غداً


لقاء التحدي بين الحكومة والنواب في «الروضان» غداً

تحتضن دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، مواجهة من العيار الثقيل، تخلو من الدبلوماسية، وسيكون شعارها الاول التحدي، وذلك بين فريق النواب وفريق الحكومة.
وسيقام تحدي السلطتين التشريعية والتنفيذية على هامش منافسات الدورة غداً السبت، في الرابعة عصراً على صالة الشهيد فهد الاحمد باتحاد كرة اليد بالدعية.
وستكون دورة الروضان شاهدة على صراع من نوع آخر بين النواب والوزراء، سيغلب عليه طابع التحدي، ولكنه يعكس روح الالفة والمحبة بينهما، حيث رحب الجميع بمبادرة المباراة الاستعراضية، التي سيسعى كل طرف خلالها الى التفوق على الآخر، ولكن في اطار الروح الرياضية، وهي الهدف الاسمى من اقامة تلك المباراة.
وسيمثل فريق السلطة التشريعية، رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم الى جانب النواب عبدالله المعيوف وعودة العودة وفيصل الكندري واحمد القضيبي وماجد موسى وراكان النصف وعبدالله العدواني وعلي الخميس، بالاضافة الى علام الكندري امين عام مجلس الامة.
اما السلطة التشريعية، فيمثلها كل من صباح الخالد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، والدكتور علي العبيدي وزير الصحة، ومحمد العبدالله وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، وياسر ابل وزير الدولة لشؤون الاسكان، وعلي العمير وزير الاشغال وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة، وعبداللطيف الروضان امين عام مجلس الوزراء، وفواز الفضل امين عام مساعد لمجلس الوزراء، والدكتور نايف العجمي وزير الأوقاف السابق.
ويرتكز فريق النواب على مهارات الرئيس مرزوق الغانم، صاحب اجمل اهداف مواجهات السلطتين وخاصة الهدف الذي تلاعب فيه بأربعة لاعبين من فريق الحكومة بمهارة عالية، بالاضافة الى صاحب الخبرة الطويلة في الملاعب عبدالله المعيوف اللاعب الدولي السابق، الذي سيكون بمنزلة صِمَام الأمان لفريقه، في مواجهة خبرات فريق الوزراء، كما يعتمد فريق النواب على مهارات راكان النصف الذي يعتبر ورقة غامضة قد تصنع الفارق في مواجهة اليوم.
وتلقى فريق النواب دفعة معنوية كبيرة بانضمام احدث الوجوه علي الخميس الذي يمتاز بالكرات الهوائية.
ويدرك فريق النواب ان التغلب على الوزراء قد يحتاج الى تكتيك جديد يغلب عليه عامل المفاجأة، لتعطيل مفاتيح اللعب في صفوف فريق الوزراء الذي يضم بين صفوفه الشيخ صباح الخالد الذي يجيد التعامل بحنكة مع مثل هذه المواجهات مستفيدا من مشاركاته المتعددة في المناسبات الرياضية، كما سيكون عبداللطيف الروضان الورقة الهجومية الابرز لفريق الوزراء، في حين سيكون فواز الفضل لاعب نادي الكويت السابق الخيار المفضل لفريق الوزراء في الخط الخلفي.
كما سيعول فريق الحكومة على انطلاقات الجناح الأيمن محمد العبدالله ودهائه بالكرات البينية، كما سيتولى ياسر ابل قيادة الجناح الأيسر، وهو يأتي من المدرسة العرباوية.

تأهل «البلوز»
شهدت منافسات اليوم الحادي عشر، تغلب «الاتحاد الكشفي» على «الجوازات» بثلاثية محمد القويعلي وروبن، كما تخطى فريق «البلوز» منافسه فريق المرحوم مساعد الميلم بثلاثة اهداف حملت توقيع دودو وعلي السيف وادريانو، مقابل هدف لـ «الميلم» سجله ماجد العنزي.
وهو الانتصار الثاني لـ «البلوز» ليضمن عبوره الى الدور التالي، ولتبقى البطاقة الثانية محصورة بين «الميلم» و«الكشفي»، خلال المباراة الحاسمة التي ستجمعهما في ختام منافسات الدور الاول.
وفي المباراة الثالثة، حقق فريق النادي الكويتي للصم انتصارا ثمينا على «الصحفي» باربعة اهداف مقابل هدفين، وسجل للفائز ناصر العجمي ومحمود الجاموس وعبدالرحمن العنزي، وللخاسر احمد فاضل ومحمود سويدان.
ويلتقي اليوم «اتوم سبورتنغ» مع «البنك الدولي» و«واوان بروتين» مع «شباب كاظمة».

عدد الزيارات : 1527 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق