> محليات

"الاشغال": إنجاز طرق غرب الجليب أول أكتوبر




كشف وكيل وزارة الأشغال العامة المساعد لقطاع الطرق المهندس أحمد الحصان أن أعمال مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة تقاطعات على الطرق الرئيسية لطريق الدائري السابع والسادس والمؤدية إلى المناطق السكنية الجديدة بغرب جليب الشيوخ ستنتهي في أول أكتوبر المقبل.

وأعلن الحصان افتتاح "لوبي" جديد ضمن العقد "هـ ط / 186" الخاص بالمشروع غدا، موضحا أن "اللوبي" المزمع افتتاحه قادم من الجهراء نزولا إلى طريق 602 باتجاه العارضية.

وأوضح أن التنسيق جار حاليا بين القطاع والادارة العامة للمرور تمهيدا لافتتاح "اللوبي" المشار إليه أمام حركة المركبات، وذلك ضمن توجه الوزارة نحو الافتتاح الجزئي لمشاريع الطرق والاستفادة من الاجزاء التي سيتم افتتاحها أولا بأول في تسهيل الحركة المرورية والتخفيف من حدة الازدحامات، خاصة خلال أوقات الذروة التي تشهد خلالها الطرق كثافة مرورية مرتفعة.

وأشار إلى افتتاح لوبي آخر على نفس العقد في سبتمبر المقبل، لافتا إلى أن ذلك يخدم الحركة المرورية المؤدية لجامعة الكويت الجديدة في الشدادية عن طريق إضافة طرق بطول 13493 مترا طوليا تقريبا شاملة جميع الخدمات وإضافة جسور بطول 1172 مترا طوليا تقريبا شاملة جميع الخدمات وجسرين في التقاطع (ic-11) مع الطريق الدائري السادس، وجسرين في التقاطع (ic-01) مع الطريق الدائري السابع.


عدد الزيارات : 1050 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق