> محليات

الداخلية تدعو للالتزام بارشاداتها بالعشر الأواخر من رمضان


الداخلية تدعو للالتزام بارشاداتها بالعشر الأواخر من رمضان


دعت وزارة الداخلية الكويتية اليوم الأربعاء المواطنين والمقيمين الى الالتزام بتعليمات وارشادات أجهزة الامن والمرور في الطرقات الرئيسية والاسواق والمساجد في العشر الأواخر من رمضان.
وقال المدير العام للادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بالوزارة العميد عادل الحشاش في تصريح صحفي ان الخطة الأمنية والمرورية التي أعدتها الوزارة لتأمين المساجد ودور العبادة في العشر الاواخر شملت المسجد الكبير والمساجد في المحافظات الست والطرق الرئيسية والتقاطعات والمجمعات التجارية والأسواق الشعبية.
وأوضح ان الإجراءات الأمنية والمرورية تقضي بتكثيف المراقبة للحالة الأمنية والأوضاع المرورية امام المساجد ودور العبادة مع توزيع نقاط ثابتة ومتحركة للدوريات وتوزيع لشرطة الامن العام والمرور والنجدة والمباحث وغيرها من عناصر الدعم والمساندة المرتبطة بفرق العمليات وزيادة انتشار الدوريات في المحافظات.
وذكر ان أجهزة الامن ستواصل حملتها في ضبط المتسولين امام المساجد والمجمعات التجارية والمعارض والمناطق الصناعية والبيوت وغيرها من الأماكن المحتمل تردد المتسولين عليها واحالتهم الى جهات الاختصاص تمهيدا لإبعادهم عن البلاد.
ودعا الحشاش الى عدم وضع المقتنيات الشخصية والأوراق والمستندات المهمة بشكل لافت وظاهر داخل السيارات حتى لا يسهم ذلك في سرقتها وفقدانها من قبل ضعاف النفوس.

عدد الزيارات : 1179 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق