> محليات

الوزير الصانع: الارهاب آفة عالمية يجب ايقافها


الوزير الصانع: الارهاب آفة عالمية يجب ايقافها


استنكر وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الاسلامية يعقوب الصانع التفجيرات الارهابية التي استهدفت مطار اتاتورك الدولي بمدينة اسطنبول التركية والذي اسفر عن وقوع العشرات من القتلى والجرحى والابرياء.
وقال الصانع في تصريح صحفي أن العالم يتعاطف مع تركيا وذوي الضحايا الذين طالتهم يد الارهاب الآثم الذي بات يتنقل من بلد إلى آخر يفتك بالأمن ويقتل الأبرياء ويخطف ارواحهم ويهدد استقرارهم.
واستذكر وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الكلمة التي ألقاها سمو أمير البلاد في العشر الأواخر من هذا الشهر الفضيل والتي تطرق فيها حول المرحلة الدقيقة التي تمر بها المنطقة وما تشهده بعض دولها من مخاطر ونكبات وصرعات، كما دعا سموه من خلالها الى توحيد الكلمة والتكاتف والتآزر والتمسك بالوحدة الوطنية.
وأضاف الصانع أن العالم بات يقف اليوم أمام تحدي الارهاب وأفكاره المنحرفة التي تستدعي منا جميعا وقفه صادقة لتتضافر فيها الجهود وتتعاون فيها المساعي وتتوحد من خلالها الصفوف لوأد يد الارهاب وبتر امتداد سمومه وقطع دابر افكاره حتى يتم محاصرته وخذلانه على اصحابه المجرمين الذين لا يريدون للعالم والانسانية الخير ولا ينشدون لهم السلام.
وأشار الصانع إلى أن الارهاب اليوم أصبح آفة عالمية تطل علينا في كل يوم بوجه جديد وشكل مغاير ومن عاصمة أو مدينة كانت تنعم بالأمن والأمان الأمر الذي يضع المسؤولية امام الجميع حكاما ومحكومين وعلماء دين حتى نكشف زيف المندسين ونقذف افكار المنحرفين وننقذ الآمنين من كل الضالين.
وحذر الصانع جميع دول العالم من ترك اصحاب الفكر المنحرف دون محاسبة وعقاب حتى لا يجدوا أرضا خصبة لنشر ضلالهم ولا تتاح لهم المساحة لتعميم افكارهم الضالة.
وأعرب الصانع عن بالغ تعازيه لأسر الضحايا ولحكومة وشعب تركيا متمنيا الشفاء العاجل لجميع المصابين من هذا الحادث الأليم.


عدد الزيارات : 1050 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق