> محليات

الخالد والصانع تفقدى الإجراءات الأمنية في المجسد الكبير


الخالد والصانع تفقدى الإجراءات الأمنية في المجسد الكبير


تابع نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد خطة تأمين مسجد الدولة الكبير في محافظة العاصمة واطلع على الجاهزية الأمنية لاستقبال المصلين خلال هذه الأيام المباركة اليوم يرافقه معالي وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يعقوب الصانع ووكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد والفريق المتقاعد الشيخ احمد الخليفة.

واستمع الخالد من القيادات الأمنية الميدانية إلى شرح عن الخطة الأمنية التي تنفذها أجهزة الأمن بالتعاون مع فرق المتطوعين والمتطوعات وإجراءات الأمن والسلامة من تفتيش احترازي وغيرها من الإجراءات الأمنية المتبعة حول مسجد الدولة الكبير، مؤكدا أن مسؤولية سلامتهم أمانة في أعناقنا كرجال امن معربا عن شكره للفرق التطوعية التي تقف جنبا إلى جنب مع رجال الأمن.

واكد الخالد خلال تفقد النقاط الأمنية المنتشرة حول المسجد والدوريات الموزعة والراجلة على أهمية التنسيق والتواصل المستمر بين الأجهزة الأمنية الميدانية العاملة ومدي التعاون فيما بينهم لتبادل المعلومات حول كافة الأوضاع الأمنية معربا عن تقديره للجهود التي يبذلها رجال الأمن والتواجد الأمني المتميز ومنظومة العمل لتأمين المصلين والعمل على انسياب الحركة المرورية ومعالجة الازدحامات، مؤكدا ضرورة العمل بروح الفريق الواحد مؤكدا أن جميع المصلين في أعيننا.

كما أبدى ارتياحه لمستوى الاستعداد والجاهزية والكفاءة في تنفيذ الخطط الأمنية مشيرا إلى ضرورة الانتشار الأمني السليم والواعي بالإضافة إلى روح التعاون مع المواطنين والمقيمين.

وزود الخالد القادة الميدانيين بإرشاداته وتوجيهاته والتي تضمنت ضرورة أن يتحلى رجال الأمن بحسن القيافة والمظهر العام مع اليقظة والانتباه والجهوزية والحس الأمني وبسعة الصدر وحسن التعامل من خلال رسم الابتسامة على وجوه الجميع مع رفضه للتهاون أو التقاعس أو عدم الجدية بأداء المهام الموكلة لهم.

ووجه شكره وتقديره لأهل الكويت على ما أبدوه من تعاون وتجاوب وروح المسئولية مع كافة الجهود والمتطلبات الأمنية خلال شهر رمضان المبارك.


عدد الزيارات : 1125 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق