> محليات

"الإطفاء": إغلاق المنشآت المخالفة




عقدت الإدارة العامة للإطفاء، أمس الثلاثاء، اجتماعا بحضور نائب المدير العام لشؤون قطاع الوقاية في الإدارة العامة للإطفاء اللواء خالد المكراد، والوكيل المساعد لشؤون الأمن العام في وزارة الداخلية بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح، وذلك بعد رصد فرق التفتيش مخالفات ذات خطورة عالية تهدد الأمن العام وأرواح المواطنين والمقيمين والممتلكات العامة والخاصة.
وأكد اللواء خالد المكراد عزم الإدارة العامة للإطفاء على تطبيق العقوبات على جميع المنشآت المخالفة دون أي تهاون بتطبيق القانون للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين، «وهناك حملات سنبدأ بشنها بالتعاون مع رجال الأمن لتطبيق الغلق الإداري، فأرواح الناس ليست رخيصة ما وجب علينا تطبيق العقوبات بعدما وجدنا كما هائلا من هذه المنشآت المخالفة وتعتبر مخالفاتها شديدة الخطورة».
وذكر اللواء المكراد أن هذا الاجتماع التنسيقي مع اللواء إبراهيم الطراح «هو بداية انطلاقة لجعل وطننا يعيش بأمان كون هذه الأماكن المخالفة خطورتها لاتشمل أرواح القاطنين بها فقط، بل من الممكن أن تصل أيضا إلى رجال الإطفاء ورجال الأمن عند تعاملهم مع الحرائق وقت حدوثها».
ووجه اللواء المكراد رسالة إلى ملاك المنشآت المخالفة ضمنها «إزالة جميع المخالفات بشكل ودي وسريع قبل أن نضطر آسفين إلى تطبيق القانون على الجميع بلا استثناء».
حضر الاجتماع مدراء المحافظات في قطاع الوقاية.

عدد الزيارات : 1359 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق