> اقتصاد

"الوطني" يعزز خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت




وفّر بنك الكويت الوطني لجميع عملائه في الكويت خدمة تحويل الأموال إلى أي مكان في العالم، وعمل أخيرا على تطوير هذه الخدمة لضمان وصول العملاء إلى خدمة تحويل الأموال بسهولة وأمان أكثر من أي وقت مضى.
 
وتتيح هذه الخدمة لعملاء بنك الكويت الوطني القيام بتحويل الأموال لمستفيدين في الكويت أو أي مكان حول العالم عبر الموقع الإلكتروني للبنك، ويمكن للعملاء الآن تحديث بيانات المستفيدين من عملية التحويل في كل من الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة والهند، والحصول على رمز التحويل الخاص بكل مستفيد على حدة لإدخاله عند تحويل الأموال واختصار كثير من البيانات المعتادة، وبهذا توفر خدمة تحويل الأموال بعد تطويرها كثيرا من الوقت والجهد على العملاء، حيث تتم عملية التحويل خلال مدة أقصر.
 
ويحرص بنك الكويت الوطني على تطوير خدماته المصرفية لمكافأة عملائه وتوفير أفضل مستوى من الخدمة بكل سهولة ومرونة، وذلك من خلال شبكة فروعه المنتشرة في أربع قارات حول العالم. كما يعمل دوماً على ابتكار حلول مالية توفّر وقت العملاء وتضمن أمانهم المصرفي.
 
يذكر أنه يمكن الاستفادة من خدمة الوطني عبر الإنترنت من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.nbk.com، أو تحميل خدمة الوطني عبر الموبايل من خلال التطبيق المتوافر على الهواتف الذكية مجاناً، ويمكن تفعيلها واستخدامها في أي وقت ومن أي مكان. إضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية على الرقم 1801801 من داخل الكويت أو 0096522248361 من الخارج، على مدار الساعة.

عدد الزيارات : 1392 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق