> محليات

الفليكاوي:ت جديد تراخيص «596» اعلان تجاري برسوم قيمتها 248 الف دينار


الفليكاوي:ت جديد تراخيص «596» اعلان تجاري برسوم قيمتها 248 الف دينار


تواصل بلدية الكويت حملاتها التفتيشية لمختلف الأنشطة التي تقوم بها الإدارات والمراقبات المختلفة لأفرع البلدية في المحافظات ، حيث نفذ مفتشي إدارة تراخيص خدمات البلدية بالعاصمة حملة تفتيشية على احد المجمعات التجارية بمنطقة الري للتأكد من تراخيص الاعلانات التجارية وذلك موازياً للخطة الاعلامية التي وضعتها إدارة العلاقات العامة لتغطية تلك الحملات التفتيشية إعلامياَ تحت شعار" جدد اعلانك في مكانك" وذلك بناءاً على تعليمات مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي. 
 
وفي هذا السياق أوضح مراقب تراخيص الاعلانات بإدارة تراخيص خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة العاصمة على الفليكاوي بأن الحملة أسفرت الكشف عن عدد (596) اعلان تجاري وتم تجديدها برسوم بلغت 248 الف دينار إلى جانب  الكشف على عدد (150) سيارة للتأكد من الاشتراطات الصحية ومقاسات الاعلانات بها .
 
وأضاف الفليكاوي بأن مراقبة تراخيص الاعلانات خلال شهر يوليو الماضي  قامت بإصدار عدد (389) رخصة اعلان وتجديد عدد (794) اعلان وتحصيل رسوم بلغ اجماليها مائة وواحد وتسعون الفا ومائتان وخمسة وثمانون دينار .
 
واشار  الفليكاوي بانه قد  تم تخصيص يومي الاثنين والأربعاء للكشف على السيارات ويوم الخميس لأصحاب الشركات ويومي الاحد والثلاثاء لمعاملات الافراد . 
وشارك في  الحملة  كل من مراقب تراخيص الاعلانات على الفيلكاوي ومراقب التراخيص الصحية فيصل الخضري والمفتشين هاني النجدي و يوسف الهاجري و عادل العنزين ، حسن الشماع ، ناصر الرشيدي ، سعد الشمري ومن إدارة العلاقات العامة محمد عبد الشافي و ازهار فاروقي ومعوض عزيز .

عدد الزيارات : 1221 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق