> محليات

الخالد يترأس الاجتماع التنسيقي لوزراء خارجية "التعاون الاسلامي"


الخالد يترأس الاجتماع التنسيقي لوزراء خارجية


ترأس الشيخ صباح خالد الحمد الصباح النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الاجتماع التنسيقي السنوي لوزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي الذي عقد اليوم الخميس على هامش أعمال الدورة ال71 للجمعية العامة للأمم المتحدة.
 
وتم خلال الاجتماع تنسيق مواقف الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي تجاه القضايا والمواضيع المطروحة على جدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الحالية.
 
واستعرض النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية في كلمة له خلال الإجتماع التحديات والصعوبات التي تواجهها الأمة الإسلامية وفي مقدمتها الإرهاب والقضية الفلسطينية والوضع في سوريا والعراق واليمن مؤكدا على أهمية التنسيق والتعاون بين الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي لمواجهة تلك التحديات.
وضم وفد دولة الكويت المشارك في هذا الاجتماع مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الأحمد الصباح ومندوب دولة الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة السفير منصور عياد العتيبي ونائب مساعد وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية الوزير المفوض ناصر عبدالله الهين وعددا من مسؤولي وزارة الخارجية.

عدد الزيارات : 1302 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق