> محليات

الحمود: الرعاية السامية لـ«تمكين الشباب».. دليل اهتمام بدورهم


الحمود: الرعاية السامية لـ«تمكين الشباب».. دليل اهتمام بدورهم


أكد ممثل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود، أمس، أن الرعاية السامية لمؤتمر «تمكين الشباب» الخامس تعكس اهتمام القيادة السياسية بالشباب وإيمانها بأهمية دورهم الوطني. 
 
وقال الحمود في كلمة خلال حفل افتتاح «مؤتمر تمكين الشباب الخامس» ممثلا لسمو أمير البلاد إن رعاية سموه للمؤتمر منذ انطلاقه في عام 2012 تأتي من إيمان سموه بأهمية دور الشباب الكويت باعتبارهم ثروة البلاد الحقيقية وعماد المستقبل.
 
وذكر أن القيادة السياسية في البلاد تولي الشباب أهمية خاصة وتؤكد ضرورة دعمهم وتمكينهم باعتبارهم الشريحة المجتمعية الأهم في كافة مجالات العمل لما لهم من دور حيوي في النهوض بالدولة. 
 
واضاف ان اهتمام القيادة السياسية بتمكين الشباب يأتي انسجاما مع ما تتطلع اليه دولة الكويت على المستويين الرسمي والشعبي بضرورة تمكينهم، مؤكدا أن الحكومة أولتهم ايضا اهتماما خاصا باستراتيجية طموحة في خطط التنمية الشاملة والمستدامة. 
 
وأعرب الحمود عن الأمل بأن يتبنى الشباب المتطوعون حملة إعلامية توعوية إيجابية تعنى بنبذ الطائفية وأفكار العنف والتطرف والإرهاب والتمسك بقيم التسامح والمحبة وقبول الآخر والسلام واستغلال الأوقات في بناء الوطن «تلبية لدعوة سمو أمير البلاد لابنائه». 
 
ودعا الشباب إلى التركيز على ترسيخ ثقافة جديدة للتطوع في البلاد تقوم على تعزيز القيم الإسلامية والمجتمعية الأصيلة مدعومة بمنهج علمي وعملي متقدم في العمل التطوعي.

عدد الزيارات : 873 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق