> محليات

«السكنية» توزع بطاقات احتياط الدفعة الأولى من قسائم جنوب المطلاع «N12»


«السكنية» توزع بطاقات احتياط الدفعة الأولى من قسائم جنوب المطلاع «N12»


وزعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم بطاقات الاحتياط لدخول قرعة الدفعة الأولى من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع (إن 12) للسنة المالية (2016/2017) والتي تشتمل على (290) قسيمة بمساحة قدرها 400 متر مربع لكل منها.
 
 
وقالت المؤسسة في بيان صحافي إن إجراء القرعة على هذه القسائم سيتم في الساعة التاسعة صباحا من يوم الأربعاء المقبل في مسرح المؤسسة بجنوب السرة.
 
 
وتضم مدينة جنوب المطلاع السكنية 30400 وحدة سكنية بمساحة قدرها 400 متر مربع إضافة إلى الخدمات الأساسية والمباني العامة كالمدارس والمراكز الصحية ومراكز الإطفاء ومراكز الضاحية وأفرع الجمعيات التعاونية والمساجد. 

عدد الزيارات : 1299 زيارة

قد ترغب

#الكويت تتبرع بـ100 الف دولار لمؤسسة مكسيكية لتنمية الاطفال الأيتام والفقراء

ضمن جهود التعاون بين الهيئة العامة للبيئة وسفارة أوكرانيا لدى دولة الكويت ، استقبل السيد نائب المدير العام لقطاع الشئون الفنية بالهيئة العامة للبيئة الدكتور عبدالله الزيدان وإدارة المحافظة على التنوع الأحيائي سعادة سفير أوكرانيا لدى دولة الكويت/ د. الكسندر بالانوتسا في محمية الجهراء الطبيعية يوم الأحد الموافق ٢١ مارس 2021، حيث اطلع على البيئات المختلفة والتنوع الأحيائي في المحمية وجهود الهيئة العامة للبيئة في تأهيل البيئات الطبيعية فيها. وخلال الزيارة، شارك سعادة السفير في زراعة عدد من أنواع النباتات الفطرية في محمية الجهراء ضمن جهود إعادة تأهيل البيئة في دولة الكويت والذي تقوم بتنفيذه الهيئة العامة للبيئة منذ عام ٢٠١٩ والذي تم من خلاله استزراع شتلات من أشجار السدر وأنواع أخرى من النباتات الفطرية التي قامت بتوفيرها الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية في محمية الجهراء.

صندوق التنمية: ظروف فترة الغزو الغاشم لم تمنعنا من مواصلة رسالتنا

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق