> محليات

«الأشغال»: افتتاح تحويلة مرورية السبت المقبل بدءاً من «دوار البدع» بإتجاه «دار سلوى»


«الأشغال»: افتتاح تحويلة مرورية السبت المقبل بدءاً من «دوار البدع» بإتجاه «دار سلوى»


أعلنت مصادر مسئولة في وزارة الأشغال العامة عن إفتتاح تحويلة مرورية بدءا من دوار البدع بإتجاه دار سلوى فجر السبت الموافق 13 أغسطس الجاري بالتعاون والتنسيق بين قطاع هندسة الطرق والإدارة العامة للمرور في وزارة الداخلية.              
 
 
وأوضحت المصادر أن إفتتاح التحويلة يأتي ضمن مشروع تطوير طريق شارع الخليج العربي عند دوار البدع العقد (ه ط 222)  والذي يهدف إلى تخفيف الإختناق المروري على دوار البدع بالإضافة الى تحسين مستوى الخدمة los عن طريق إقامة جسر بطول 670 م تقريبا يربط شارعي التعاون والبلاجات أعلى الدوار القائم بعدد 2 حارة في كل إتجاه بالإضافة إلى حارات الأمان في الجانبين.                      
 
 
وأضافت المصادر بأن المشروع يتضمن إنشاء خدمات بطول 562 م مقابل النادي الدبلوماسي وديوانية الصيادين لتمديد كيبلات الكهرباء والهاتف بالاضافة إلى إستكمال إنشاء خط الصرف الصحي الذي يخدم المطاعم بشارع البلاجات وربطة بالخط القائم بمنطقة الرميثية بقطر 300 وبعمق متوسط 11.5 بنظام الأنفاق  (microtunnling).                      
 
 
وشددت المصادر على حرص قطاع هندسة الطرق في وزارة الأشغال العامة على التنسيق الكامل مع الادارة العامة للمرور التي لاتألوا جهد في سبيل تقديم الدعم والمساندة للقطاع لإنجاز مشاريعه التنموية وضمان الأمان والسلامة لمرتادي الطرق من المواطنين والمقيمين. 

عدد الزيارات : 1086 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق