> محليات

«البلدية»: ضرورة وجود طبيب بيطري وعدد من المفتشين بكل مسلخ مؤقت.. للرقابة الدائمة طوال أيام عيد الاضحى


«البلدية»: ضرورة وجود طبيب بيطري وعدد من المفتشين بكل مسلخ مؤقت.. للرقابة الدائمة طوال أيام عيد الاضحى


عقدت لجنة المسالخ المؤقتة اجتماعها أمس برئاسة نائب المدير العام لشئون قطاع فرعي البلدية بمحافظتي حولي و الاحمدي المهندس . فهد دغيم العتيبي  مع مدراء افرع البلدية بالمحافظات الستة و مدراء ادارات التدقيق ومتابعة خدمات البلدية لمناقشة المقترحات المقدمة من مدراء الافرع  لتطوير مستوى المسالخ المؤقتة هذا العام،  جاء ذلك في إطار استعدادات البلدية لاستقبال عيد الأضحى المبارك .
 
وفي هذا السياق أوضح العتيبي بأن هذا الإجتماع يأتي في إطار سعي البلدية لتسهيل سبل خدمة المواطنين وتفعيلا  لدورها في الرقابة علي مسالخ دولة الكويت خاصة مع اقتراب عيد الاضحى المبارك .
 
و اكد العتيبي علي ضرورة وجود طبيب بيطري بكل مسلخ مؤقت بالإضافة وجود عدد كاف من مفتشي الاغذية واللحوم والنظافة للرقابة الدائمة والمتواصلة طوال ايام عيد الاضحى المبارك مشدداً علي اهمية ان لا تؤثر الرقابة علي المسالخ المؤقتة علي العمل الرئيسي للبيطريين ومفتشي اللحوم بالرقابة علي المسلخ الرئيسي بكل محافظة .
 
 كما أكد العتيبي  خلال الاجتماع علي مسئولية الجمعية عن ادارة المسلخ المؤقت وتنظيمه بما في ذلك الاضحية وتسليمها مشيرا بان دور البلدية ينحصر في الرقابة والإشراف علي الجانب الفني من العمل وتوفير المعاونة والخدمة اللوجيستية بالموقع .


عدد الزيارات : 1011 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق