> محليات

افتتاح تحويلة بدءا من «دوار البدع» باتجاه «دار سلوى»


افتتاح تحويلة بدءا من «دوار البدع» باتجاه «دار سلوى»


أعلنت وزارة الأشغال عن افتتاح تحويلة مرورية بدءا من دوار البدع باتجاه دار سلوى اليوم، بالتعاون والتنسيق بين قطاع هندسة الطرق والإدارة العامة للمرور في وزارة الداخلية.     
 
وأوضحت أن افتتاح التحويلة يأتي ضمن مشروع تطوير طريق شارع الخليج العربي عند دوار البدع العقد (هـ ط 222)، الذي يهدف إلى تخفيف الاختناق المروري على دوار البدع، بالإضافة إلى تحسين مستوى الخدمة los عن طريق إقامة جسر بطول 670م تقريبا يربط شارعي التعاون والبلاجات أعلى الدوار القائم بعدد حارتين في كل اتجاه بالإضافة إلى حارات الأمان في الجانبين. 
 
 وأضافت أن المشروع يتضمن إنشاء خدمات بطول 562م مقابل النادي الدبلوماسي وديوانية الصيادين لتمديد كيبلات الكهرباء والهاتف، بالإضافة إلى استكمال إنشاء خط الصرف الصحي الذي يخدم المطاعم بشارع البلاجات وربطه بالخط القائم بمنطقة الرميثية بقطر 300 وبعمق متوسط 11.5 بنظام الأنفاق (microtunnling).      
وشددت على حرص قطاع هندسة الطرق في وزارة الأشغال العامة على التنسيق الكامل مع الإدارة العامة للمرور التي لا تألو جهدا في سبيل تقديم الدعم والمساندة للقطاع لإنجاز مشاريعه التنموية وضمان الأمان والسلامة لمرتادي الطرق من المواطنين والمقيمين.


عدد الزيارات : 1584 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق