> محليات

إيفاد 84 ضابطاً من منتسبي «الداخلية» للحج على نفقة الوزارة


إيفاد 84 ضابطاً من منتسبي «الداخلية» للحج على نفقة الوزارة


إثر نجاح التجربة المتميزة التي أرسى قواعدها العام الماضي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد ستُوفد الوزارة 84 شرطياً من منتسبيها الضباط وضباط الصف والأفراد لأداء فريضة الحج هذا العام على نفقتها الخاصة.

وأكد المدير العام للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية العميد عادل الحشاش، أن «الأفراد الذين تم اختيارهم وفق أسس وضوابط محددة سيتم الإعلان عن أسمائهم في وقت قريب»، لافتاً إلى أن «إدارة الإعلام الأمني ستعقد للمُختارين لقاءً تنويرياً لتعريفهم ببعض الأمور التي ينبغي الالتزام بها أثناء أداء شعيرة الحج، حتى يمثّلوا الكويت ووزارة الداخلية خير تمثيل».

وأضاف الحشاش أن «أربعة أفراد مختصين بشؤون الحج من إدارة الإعلام الأمني سترافق الأفراد الذين سيتم اختيارهم في رحلتهم المباركة، لتذليل العقبات كافة التي يمكن أن تعترضهم أثناء إقامتهم في مكة المكرمة لأداء الشعائر أو خلال زيارتهم المدينة المنورة».

وزاد الحشاش إن «من أهم الضوابط والمعايير التي وضعها وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد لمن يتم اختياره من منتسبي الوزارة في رحلة الحج هذا العام أن يكون مبتكراً ومتميزاً وفعّالاً في عمله، ومتحلياً بروح الانضباط، ويحظى بسمعة طيبة في تعامله مع رفاقه، وكذلك مع الجمهور من المواطنين والمقيمين».

وختم الحشاش بالقول «إن نجاح التجربة المتميزة التي أرسى قواعدها الوزير الخالد العام الماضي حين أوفد لأداء فريضة الحج العام الماضي عشرين شرطياً من الضباط وضباط الصف والأفراد على نفقة الوزارة، هو ما حدا به أن يزيد العدد إلى 84 شرطياً هذا العام، وذلك بعد ما لمسه الوزير من أثر طيب أحدثته تلك المبادرة المباركة في نفوس أفراد الشرطة».


عدد الزيارات : 1026 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق