> محليات

الحمود: مشروع المدينة المائية في "صيف معانا" سيعزز السياحة الداخلية


الحمود: مشروع المدينة المائية في

قال وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ان اقامة مشروع المدينة المائية بمهرجان (صيف معانا) في محافظة الاحمدي سيسهم في تعزيز السياحة الداخلية.
 
وأوضح الشيخ سلمان الحمود في تصريح للصحافيين على هامش افتتاح المشروع اليوم الاربعاء ان هذا المشروع يعد ثمرة جهد مشترك بين وزارة الاعلام وتلفزيون الكويت وقطاع السياحة بالوزارة وبدعم من محافظ الاحمدي الشيخ فواز خالد الحمد الصباح وبالتعاون مع المجتمع المدني والقطاع الخاص.
 
وأضاف ان هذا المشروع يهدف الى شغل وقت الفراغ لدى الشباب عبر الانشطة الخاصة بهم على نحو غير تقليدي لاسيما فيما يتعلق بهوايات الألعاب المائية أو البحرية.
 
وثمن الشيخ سلمان الحمود جهود المجموعة التطوعية (سنيار) على عملها مع الجهة المنظمة متمنيا من الشباب وأهالي محافظة الأحمدي الاستفادة من هذه القرية المائية وأن تتكرر مثل تلك الانشطة على مستوى الكويت.
 
من جانبه أعرب محافظ الاحمدي الشيخ فواز خالد الحمد الصباح عن تقديره لجهود الشيخ سلمان الحمود واحتوائه لهذا المشروع على مدى 45 يوما في محافظة الأحمدي مؤكدا ان السياحة تعد ركيزة مهمة للتنمية والاقتصاد اذ تمثل احدى اهم مسارات الحملة التنموية (محافظتي أجمل) في محافظة الأحمدي.
 
وأفاد ان المحافظة تدعم وتبارك جميع الأنشطة التي تساعد في تنشيط السياحة الداخلية مشيرا الى امتلاك المحافظة مقومات سياحية لا يستهان بها من شواطئ جميلة ومنتجعات وفنادق وحدائق اذ تم التنسيق مع قطاع السياحة بوزارة الاعلام وتم عمل بروتوكول تعاوني لتنفيذ مجموعة من الأنشطة على مدى عام كامل.
 
ويضم مشروع القرية المائية الذي يقام على شاطئ البحر بجانب مجمع (الكوت) التجاري جنوبي البلاد ألعابا شاطئية للأطفال والشباب اضافة الى نقطة أمنية وعيادة طبية وإذاعة داخلية فيما يتواجد في مقر المشروع منقذان بحريان.
 
 
 
 
 
 

عدد الزيارات : 1143 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق