> محليات

الحصان: 58 % نسبة إنجاز مشروع إنشاء وصيانة تقاطعات الطرق السريعة لخدمة «جابر الأحمد»


الحصان: 58 % نسبة إنجاز مشروع إنشاء وصيانة تقاطعات الطرق السريعة لخدمة «جابر الأحمد»


أعلن الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق في وزارة الأشغال العامة، .أحمد الحصان، عن إنجاز 58 بالمئة في مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة تقاطعات على الطرق السريعة لخدمة مدينة الشيخ جابر الأحمد العقد (هـ ط /211)، مؤكدا أن العمل بالمشروع يجري على قدم وساق لإنجازه والاستفادة منه كجزء رئيس في شبكة الطرق التي تشهد حاليا نقلة نوعية وغير مسبوقة بفضل توجيهات وزير الأشغال العامة وزير شؤون مجلس الأمة، علي العمير، ووكيل الوزارة م.عواطف الغنيم. 
 
وقال م.الحصان إن المشروع الذي تبلغ تكلفته 28.9 مليون دينار يهدف إلى تحقيق السيولة المرورية وتوفير طرق سريعة للاستخدام الأمثل لها، وخصوصا في ظل إنشاء ثلاثة جسور على طول طريق الجهراء، بحيث تحقق إنسيابية وسرعة في الوصول وحركة مرورية عالية الكفاءة.    
 
وأوضح أن المشروع يتضمن إنشاء 6 أنواع من التقاطعات وصيانة الطريق الرئيس، وبناء 3 جسور للمركبات، وعمل نفق وأشغال هندسية وأخرى متمثلة بالطرق والمفارق.  
 
وبين أن المشروع يتضمن نقل وتحويل الخدمات القائمة والمرافق العامة وتجديد الطرق والممرات والإضاءة وإشارات وعلامات المرور والصرف. 
 
وشدد على المتابعة الحثيثة لكافة مشاريع الطرق من خلال الزيارات الميدانية والتقارير الدورية للوقوف على آخر المستجدات للمشاريع كافة، وإزالة العقبات التي قد تواجهها، والعمل على حلها بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات الحكومية المعنية الأخرى التي لا تألو جهدا في سبيل تقديم جميع أوجه الدعم والمساندة للقطاع.

عدد الزيارات : 1227 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق