> محليات

السفير الشبو: الكويت حريصة على المشاركة الفاعلة بمنتدى الطاقة بالجزائر.. سبتمبر المقبل


السفير الشبو: الكويت حريصة على المشاركة الفاعلة بمنتدى الطاقة بالجزائر.. سبتمبر المقبل


اكد سفير دولة الكويت لدى الجزائر محمد الشبو اليوم حرص الكويت الدائم على المشاركة الفاعلة في الملتقيات المهمة ولاسيما منتدى الطاقة الدولي الذي تستضيفه الجزائر في سبتمبر المقبل من اجل تعزيز التعاون المشترك الذي يخدم تطلعات واهداف الجميع.
 
 
واعرب السفير الشبو في بيان تلقته وكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب لقائه وزير الطاقة الجزائري نور الدين بوطرفة امس عن الامل في ان يسفر المنتدى المهم عن نتائج "طيبة" تسهم في تعزيز ودعم التعاون في مجالات النفط والغاز بين الدول المشاركة وتحقيق الاستقرار في الاسواق العالمية.
 
 
وذكر ان دولة الكويت ستشارك في المنتدى بوفد يرأسه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية ووزير النفط بالوكالة أنس الصالح مشددا في هذا الصدد على أهمية منتدى الطاقة الدولي المقرر ان تستضيفه الجزائر في 26 سبتمبر المقبل بمشاركة الدول الأعضاء في منظمة الدول المصدرة للنفط (اوبك) وخارجها.
 
 
واكد الشبو متانة العلاقات التي تجمع بين الكويت والجزائر وسعيهما المشترك لتطويرها في شتى المجالات لاسيما النفطية موضحا ان مباحاثاته مع الوزير الجزائري تركزت على عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك ومنها موضوع الطاقة وسبل تعزيز التعاون بين البلدين في هذا المجال.
 
 
واعرب السفير الشبو عن ارتياحه لمستوى العلاقات "المتميزة" بين البلدين اللذين يتطلعان لفتح آفاق أرحب للتعاون الثنائي في مختلف المجالات.

عدد الزيارات : 1200 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق