> رياضة

الحساوي: لسنا ضد أحد.. وهدفنا لمّ الشمل


الحساوي: لسنا ضد أحد.. وهدفنا لمّ الشمل


عقد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب، الشيخ سلمان الحمود، ومدير عام الهيئة العامة للرياضة، الشيخ أحمد المنصور، اجتماعا مع اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة بقيادة فواز الحساوي، واللجنة المؤقتة لإدارة اللجنة الأولمبية الكويتية بقيادة الشيخ فهد جابر العلي.
 
 حضر الاجتماعين عضو مجلس الإدارة خالد الروضان، ونائب المدير العام لشؤون الرياضة، د.حمود فليطح، ونائب المدير العام للإنشاءات والصيانة، والدكتور صقر الملا مستشار وزير الدولة لشؤون الشباب.
 
وأشاد الحمود والمنصور بالأعضاء المختارين وتمنوا لهم التوفيق والنجاح في إعادة الحركة الرياضية إلى سابق عهدها، وأن توجيهات صاحب السمو وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء لدى استقبالهم لوفدي اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية والاعتزاز بهم وقدرتهم على انتشال الحركة الرياضية من الفراغ الذي سببه البعض، سوف تسهم في زيادة العطاء وخدمة الرياضة الكويتية والشباب والارتقاء بهم إلى الأفضل.
 
وتحدث الحساوي عقب انتهاء الاجتماع فشكر الهيئة العامة للرياضة على دعمها، وأن الاجتماع كان للتشاور والتعارف بين الجميع، وأن استقبال صاحب السمو وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء للجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة بمنزلة دافع قوي لنا لخدمة الوطن. وأضاف: إننا لسنا ضد أحد وهدفنا خدمة كرة القدم واللاعبين والارتقاء بالاتحاد ولم الشمل أولا وإصلاح الأخطاء، موضحا أن الحمل ثقيل، ولكن لدي الثقة في الإخوان أعضاء الاتحاد الذين يتمتعون بالخبرة والعطاء، مشيدا بحرص الهيئة على زيادة الدعم وتوفيرها كل الإمكانات لإنجاح عمل الاتحاد، وأنه سيزيد مكافآت الدوري وبدلات التحكيم والارتقاء باللعبة والأندية.
 
وقال نائب رئيس الاتحاد أسد تقي: إن لقاءنا مع صاحب السمو وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء حمّلنا مسؤولية كبيرة نحو خدمة الوطن والنهوض بكرة القدم، واللقاء مع الشيخ سلمان الحمود والشيخ أحمد المنصور بالهيئة العامة للرياضة كان هادفا لرسم الخطط والتطوير وتخطي الظروف والأجواء السابقة التي سببت الإيقاف. وأضاف: إن هدفنا هو إصلاح الوضع المالي لاتحاد الكرة والتماشي مع القوانين ولمّ شمل الشباب والنهوض بأنشطة الاتحاد، وإننا لا نتصفح الخلافات السابقة والثقة التي أعطتها القيادة السياسية والهيئة لنا ستكون أكبر داعم لتحركاتنا وتصحيح الأوضاع.
 
كما تحدث رئيس اللجنة المؤقتة للجنة الأولمبية الشيخ فهد جابر العلي، فأعرب عن سعادته بلقاء اللجنة صاحب السمو وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء والاستماع إلي توجيهاتهم، وقد اطمأن الشعب الكويتي وابشرهم بأننا سندعم الشباب وتجاوز العقبات واستعادة مكانة الكويت، مضيفا أن الاجتماع كان للتشاور والتعارف بين قيادات الهيئة والأعضاء ووضع الخطط المقبلة للارتقاء بالحركة الرياضية والشباب، وإننا ليس لدينا أغلى من الوطن والشعب، وأعاهد الجميع أن نبذل أقصى جهد لعودة الرياضة الكويتية إلى سابق عهدها.
 
وتحدث خالد الروضان بالنيابة عن الهيئة العامة للرياضة، فأكد أن كلمات صاحب السمو للأعضاء خلال استقباله لهم أعطت الجميع الثقة والفخر في خدمة الوطن والشباب، وأن الهيئة العامة للرياضة بقيادة الشيخ سلمان الصباح والمدير العام الشيخ أحمد المنصور ستقدم كل الدعم إلى لجنة اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية من أجل خدمة الوطن والحركة الرياضية.

عدد الزيارات : 852 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق