> محليات

اللواء الطراح متفقداً عدد من المجمعات التجارية: الوضع هادئ ومستقر


اللواء الطراح متفقداً عدد من المجمعات التجارية: الوضع هادئ ومستقر


في إطار المساعي التي تبذلها وزارة الداخلية لمتابعة الحالة الأمنية في البلاد خلال أيام العيد، وبتوجيهات من معالي نائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير الداخلية، ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ محمد الخالد الصباح، ومتابعة وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد، نفذ قطاع الأمن العام بقيادة وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح جولة أمنية على عدد من الأسواق والمواقع التجارية في البلاد. 
 
 
 وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن الجولة التي انطلقت في الخامسة مساء هدفت للاطمئنان على سلامة الإجراءات الأمنية المتبعة في المجمعات التجارية الكبرى وصالات الترفيه، وشملت محافظات: العاصمة، وحولي، والفروانية، كما تجوّل اللواء الطراح ومرافقوه في عدد من الأسواق والمجمعات التجارية التي تشتمل عليها هذه المحافظات وهي: سوق شرق، والأفنيوز، ومجمع 360 مول.
 
 
ورافق اللواء الطراح في الجولة مدير عام مديرية أمن محافظة حولي العميد عابدين العابدين، وقائد منطقة الجهراء العقيد صلاح الدعاس، ومدير أمن محافظة الفروانية العقيد محمد الدوسري، و مساعد مدير عام مديرية أمن محافظة العاصمة العقيد ناصر العدواني، والمقدم جبري الجبري.
 
 
وفي هذا السياق أوضح اللواء الطراح أن الوضع العام خلال الجولة كان هادئا ومستقرا بين مرتادي تلك المجمعات من مختلف فئاتهم، كما أن تعامل رجال الأمن مع الوضع كان على قدر كبير من الحرفية والمهنية. 
ودعت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني المواطنين والمقيمين إلى مراعاة الضوابط الأمنية والاحتفال بالعيد دونما إخلال بالأمن حتى يشعر الجميع بالفرح والاطمئنان.

عدد الزيارات : 1134 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق