> محليات

تصريح السيد / نبيل العبدالرزاق العبدالجليل نائب رئيس مجلس إدارة شركة سي اف ام الخليجية


تصريح السيد / نبيل العبدالرزاق العبدالجليل نائب رئيس مجلس إدارة شركة سي اف ام الخليجية


ينظم هذا المؤتمر للسنة الثالثة على التوالي لإلقاء الضوء علي أهمية خدمة العملاء ونوعية الخدمات المقدمة وجودتها في القطاعين الخاص والحكومي، فنحن في شركة سي اف ام الخليجية وهي شركة كويتية مساهمة استشعرنا بأهمية تطوير خدمة العملاء والذين نحن جزء منهم ومن اجل ذلك الغرض قمنا بتنظيم ورعاية هذا المؤتمر للعام الثالث.
وتتلخص رسالة هذا المؤتمر بضرورة العمل على تطوير جميع الخدمات التي يتم تقديمها للعملاء والمراجعين وحتى المرضى في جميع القطاعات سواء الحكومي أو الخاص والحرص علي تلبيه احتياجات العملاء ورغباتهم والعمل علي تجاوز توقعاتهم لتحقيق اعلي مستويات الجودة والرضا في خدمتهم.
إما عن أهداف هذا المؤتمر فهو يستعرض التجارب المحلية والإقليمية التي يمكن الاستفادة منها وتطبيقها في القطاعين الحكومي والخاص ويهدف لرفع مستوى الخدمات المقدمة للعملاء، كما يتيح المؤتمر الفرصة للمشاركين للاطلاع على سبل تطوير الخدمات لمواكبة تطلعات وتوقعات العملاء والمراجعين في ظل التطورات الإدارية والاقتصادية والاجتماعية والتكنولوجية والمستجدات المتلاحقة في أساليب خدمة العملاء.
‏وبطبيعة الحال لم يأتي مفهوم خدمة العملاء في الجهات المختلفة ليفرض نفسه، إلا بعد نتاج مهم ومثمر مهماً لدور القطاع الخاص الذي أستطاع أن يؤسس ويبتكر المفاهيم والمقومات الإدارية الجديدة التي حفزت القطاع الحكومي ليحاول مع مرور الأيام محاكاتها، والنظر في إمكانية تطويرها في نفس الوقت وتطبيقها في كثير من دول العالم، وضعت من أجل هذا المفهوم سياسات وبرامج تعزز من المرونة والسرعة وتقديم الحلول للمشاكل والمعوقات والمتابعة المستمرة لكل ما يخدمها لتحقيق أهدافها من خدمة العملاء.
وإننا من خلال هذا المؤتمر نأمل أن يسهم معنا الباحثون والمتخصصون في بناء وتعزيز ثقافة خدمة العملاء في القطاع الحكومي عن طريق إرسال مشاركاتهم ليتم توثيقها وعرضها في هذا المؤتمر. كما نأمل أيضاً أن يكون هذا المؤتمر فرصة لالتقاء المهتمين في مجال خدمة العملاء من قيادات ومسئولين وخبراء وأكاديميين لتبادل الرؤى والنقاش حول ما يرتقي بمستوى جودة الخدمات في القطاعين الحكومي والخاص ونضع احتياجات ورغبات وتوقعات العملاء في محور تطوير وتميز خدمة العملاء. 
وفي الختام نتقدم بالشكر جميع المشاركين في فعاليات المؤتمر متمنيين لكم التوفيق والنجاح وندعوا المهتمين لحضور المؤتمر والذي سوف يقام صباح يوم الثلاثاء الموافق 9 مايو 2017 في قاعة المرجان في فندق كراون بلازا الفروانية.


عدد الزيارات : 1653 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق