> محليات

«المحاسبة» يشارك في اجتماع «الأرابوساي» بتونس 17 أكتوبر


«المحاسبة» يشارك في اجتماع «الأرابوساي» بتونس 17 أكتوبر


(كونا) - أعلن ديوان المحاسبة اليوم الثلاثاء مشاركته في الاجتماع الـ53 للمجلس التنفيذي والدورة الـ12 للجمعية العامة للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة «الأرابوساي» في الفترة بين 17 و 21 اكتوبر الحالي بجمهورية تونس.

وقال الوكيل المساعد للرقابة على الوزارات والادارات الحكومية بالديوان سليمان البصيري، ان الاجتماع سيناقش تقرير رئيس المجلس التنفيذي عن نشاطه ونشاط المجلس المقدم من رئيس ديوان المحاسبة الكويتي بالإنابة عادل الصرعاوي بصفته رئيس المجلس التنفيذي.

واضاف ان الاجتماع سيناقش ايضا تقرير الامانة العامة إلى جانب تقرير لجنة المعايير المهنية والرقابية للمنظمة في اجتماعها التاسع وتقرير لجنة تنمية القدرات المؤسسية للمنظمة في اجتماعها العاشر واقتراح برنامج عمل المنظمة للسنوات (2017-2019).

وذكر البصيري ان الاجتماع سيبحث اعادة تشكيل لجنتي تنمية القدرات المؤسسية ولجنة المعايير المهنية والرقابية للمنظمة واعتماد كلا من الموازنة التقديرية للسنوات (2017-2019).

وافاد ان الاجتماع سيستعرض تقارير الأجهزة عن مشاركتها في أعمال اللجان ومجموعات العمل المنبثقة من منظمة «الأرابوساي» ومناقشة ما يستجد من أعمال.

عدد الزيارات : 1035 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق