> محليات

الأمير يشيد بسعي منتسبي النادي العلمي إلى صقل مواهب الشباب


الأمير يشيد بسعي منتسبي النادي العلمي إلى صقل مواهب الشباب

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان، صباح اليوم الاثنين، رئيس مجلس إدارة النادي العلمي المهندس أحمد عبدالله المنفوحي ونائب رئيس مجلس الإدارة طلال جاسم الخرافي وأعضاء مجلس الإدارة.

وقد أشاد سموه بأبنائه وبناته من منتسبي النادي العلمي وسعيهم لصقل مواهب الشباب والتطوير من مهاراتهم وتقديم كافة الدعم لإبراز إنجازاتهم العلمية، متمنيا سموه لهم دوام التوفيق والسداد.

حضر المقابلة نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح.

وفي تصريح عقب اللقاء، أعرب رئيس مجلس إدارة لنادي العلمي والمدير العام لبلدية الكويت أحمد المنفوخي عن التشرف بلقاء سمو الأمير، لافتا إلى دعم سموه المتواصل لأبنائه منتسبي النادي العلمي خصوصا أن النادي يستضيف المعرض التاسع للاختراعات تحت رعاية سموه.

وقال المنفوحي إن عدد الدول المشاركة في المعرض بلغ 36 دولة، «وعرضنا أمام صاحب السمو آخر الاستعدادات لهذا الحدث العالمي الذي يحظى بدعم سموه حتى أصبح ثاني أكبر معرض عالمي للاختراعات ويتم من خلاله تبادل الخبرات واحتكاك المخترع الكويتي مع المخترعين حول العالم».

وأعرب عن التقدير للتوجيهات التي زودهم بها سمو الأمير ودعمه، معبرا كذلك عن الاعتزاز بثناء سموه على أداء البلدية في الفترة الأخيرة، «وهي أمانة وتشكل لنا مزيدا من الدعم ونحن نسير في الطريق الصحيح ونتمنى أن نكون على قدر هذا الثناء ونعاهد سموه على الاستمرار في هذا الخط نحو مزيد من العزة للكويت».


عدد الزيارات : 1284 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق