> محليات

الكريوين : وزير الداخلية أبلغنا بتعديل قانون الاحداث وإعادة النظر بالحبس الاحتياطي


الكريوين : وزير الداخلية أبلغنا بتعديل قانون الاحداث وإعادة النظر بالحبس الاحتياطي

 
استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح، في مكتبه بمقر وزارة الداخلية (مبنى نواف الأحمد) بحضور مدير عام الإدارة العامة للتحقيقات اللواء د. فهد إبراهيم الدوسري وفداً من أعضاء مجلس إدارة جمعية المحامين الكويتية يتقدمهم رئيس الجمعية السيد/ ناصر الكريوين،

وأمين سر جمعية المحامين والمحاميين محمد خريبط وعلي الواوان عضوي  اللجنة المشتركة بين وزراة الداخلية وجمعية المحامين .

وقد رحب الجراح بضيوفه معرباً عن تقديره لدورهم في خدمة المجتمع والعدالة، ومؤكداً دعمه لجمعية المحاميين في هذا الشأن.

وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ومن بينها برامج تأهيل المتعاطين وسبل دعمها.

ومن جانبه هنأ رئيس مجلس إدارة جمعية المحامين المحامي ناصر الكريوين، الشيخ خالد الجراح بالثقة الأميرية السامية بتوليه منصب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، معرباً عن شكره لمعاليه لدعم المؤسسة الأمنية اللامحدود لجمعية المحامين من أجل اداء دورها المجتمعي والقانوني، مثمناً لمعاليه تشكيل لجنة مشتركة بين وزارة الداخلية وجمعية المحامين لبحث بعض المعوقات التي تواجه عمل جمعية المحامين، ووعد الجراح بالعمل على حلها وتذليل كافة العقبات أمامهم.

وثمن من جانبه الكريوين حسن إستقبال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح وسعة صدره عندما ناقشنا معه المعوقات والقوانين التي نرى ضرورة تعديلها مثل قانون الأحداث والحبس الإحتياطي .

وأضاف الكريوين :

أكد لنا وزير الداخلية أن هناك قانون سيقدم إلى مجلس الأمة لتعديل قانون الأحداث والغاء القانون الجديد في حين أبلغنا الجراح أنه سيقوم بدراسة التعديل على قانون الحبس الإحتياطي.

وأكد الكريوين أننا أشدنا بتوجيهات الجراح بمنع نشر صور المتهمين المقبوض عليهم قبل صدور أحكام نهائية ضدهم مشيرا إلى أن الجراح أعطى توجيهاته إلى مدير الإدارة العامة للتحقيقات بضرورة تسهيل عمل المحققين والمحققات والقضاء على أي معوقات تواجههم وأن يتم التعامل معهم وفقا لصحيح نصوص القانون.

عدد الزيارات : 936 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق