> مقالات

اللبس بشتك طال عمرك والباص علينا

كتب : سيد عبدالله شبر |
اللبس بشتك طال عمرك والباص علينا



ندعوا جميع السادة الوزراء كل فيما يخصه لركوب الباص الذي توجد به جميع سبل الراحه من وجبات غذائيه خفيفه وحلويات وعصائر حتى يكونوا براحه تامه اثناء قيامنا وأياهم برحله داخل مناطق دولة الكويت القريبه والبعيده وكلي ثقه بأنه لن يمر وقت طويل ومع اول محطة سوف يتضح لوزير الاشغال عن مدى سوء أحوال الشوارع والطرقات الموجوده حالياً وخصوصا تلك الخطوط السريعه بأتجاه طريق النويصيب وخط الفحيحيل السريع والذي يتطاير منه الحصى ويكسر الزجاج وواجهات السيارات.
وخلال رحلتنا سوف يطلع السيد وزير الداخليه على الشاحنات والباصات وخلاطات الاسمنت والتريلات والارتال، كيف تحاول الدخول الى الدائري السابع عن طريق جسر مبارك الكبير والى اين يصل قطار السيارات والى اين ينتهي؟. في غياب تام للدوريات وسيارات الشرطة وتسهيل حركة السير.
وأثناء استمتاع الوزراء بهذه الرحله وتناولهم ما لذ وطاب من المأكولات ستقع عين وزير البلدية على العمارات المبينه داخل المناطق السكنيه والتي وصل عدد ادوارها ل ٦ ادوار والتجاوزات الخطيره الموجوده ومن الطبيعي ان يستغرب زميله وزير الكهرباء كيف قام هذا المواطن بإيصال التيار الكهربائي لمنزله، وطبعا سوف يعاتبون وزير البلديه كيف تمت الموافقه على المخططات والخرائط فكل منهم سيلقي بالتهم على الاخر وجميعنا يعلم من هو المتسبب الحقيقي .. وعندما نكمل هذه الرحله السعيده لن يغيب عنا الخدمات الصحيه المتهالكه وقضية العلاج بالخارج وقد يتساءل البعض عن سبب هذه الدعوه لركوب هذا الباص الجميل، ونوضح بأنه يكمن في إبتعاد مجلس الأمة عن أداء دوره الاساسي ونسيه الانجازات التي تهم المواطنين وانشغل البعض منهم بتجريم السحر ومعاقبة الساحر، والاخر بموضوع اغلاق مقصف بمضخة الصليبخات، واخرين بمحاولة تصفية حسابات رياضية، والبعض بتغيير الية التصويت، والبعض انشغل بفضح القبيضه دون التعهد بفضح من قام بدفع هذه الاموال ومحاسبة الفاسد الحقيقي .
فهذه الدعوه المجانيه التي بادرنا بها تخص المواطن والوطن وليس غيره، لقد بلغت الاوضاع التعيسه مبلغها فهل من مجيب لهذه الدعوه ام كما هي العاده ( عمك اصمخ )...
كتب - سيد عبدالله شبر 

‏Twitter - @s_shoubar
28/1/2017

عدد الزيارات : 1989 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق