> محليات

سفير الكويت في الاردن يفتتح وحدة خاصة وقسم عمليات للعيون في مستشفى بالاردن


سفير الكويت في الاردن يفتتح وحدة خاصة وقسم عمليات للعيون في مستشفى بالاردن


افتتح سفير الكويت لدى الاردن الدكتور حمد الدعيج اليوم الخميس وحدة خاصة وقسم عمليات للعيون بتبرع كويتي في مستشفى (المقاصد الخيرية) في أحد احياء العاصمة الأردنية عمان.

وأشاد الدعيج في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب جولة على أقسام المستشفى بجهود الكوادر الطبية والتجهيزات والمعدات في المستشفى الذي يخدم شريحة كبيرة من أبناء أحياء منطقة (نزال) التي تقطنها غالبية من ذوي الدخل المنخفض.

وقال إن التبرع الكويتي السخي والمقدم من جمعية الاصلاحي الاجتماعي بالكويت هو امتداد لسلسلة الاعمال الخيرية التي جبل عليها المحسنون من اهل الكويت منذ القدم.

وأعرب في هذا السياق عن اعتزازه وفخره بالمشروعات والاعمال الخيرية الداعمة للاوضاع الانسانية للمحتاجين في الأردن.

من جانبه قال مدير عام مستشفى (المقاصد الخيرية) الدكتور أشرف النوافلة لـ (كونا) ان هذا التبرع الكويتي أثمر عن إجراء المستشفى أول عملية ناجحة للعيون أمس الاربعاء على أن يشمل إجراء مزيد من العمليات لمرضى العيون في المستقبل.

وأضاف ان التبرع سيساهم بتخفيف الاعباء ويرفع من مستوى الخدمات المقدمة لمختلف الحالات المرضية مبينا ان المستشفى يقصده القاطنون في منطقة (نزال) ويخدم الطبقات المحتاجة في العاصمة عمان.

من جهته قال عضو مجلس ادارة مكتب جمعية الاصلاح الاجتماعي لدى الاردن لـ (كونا) صالح الفقيه ان التبرع الكويتي البالغ 35 الف دينار اردني سيساهم بتشغيل عيادة العيون في المستشفى وبإشراف من وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأردنية.

وذكر الفقيه أن التبرعات الكويتية للمستشفى منذ تأسيسه فاقت مليون دينار اردني ما بين نقدية وعينية، موضحا ان المستشفى يستقبل جميع الحالات المرضية بكلفة رمزية مخفضة جدا.

وثمن حرص السفير الدعيج على وجوده في افتتاح العيادة ومتابعته وإشرافه الدائم لمختلف الأعمال الخيرية الكويتية، مشيدا بجهود وتبرعات المحسنين من اهل الكويت لاشقائهم في الأردن.


عدد الزيارات : 1689 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق