> محليات

مليار دينار ميزانية مشروعات «الكهرباء»


مليار دينار ميزانية مشروعات «الكهرباء»


أكد وكيل وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري، أن ميزانية الوزارة الخاصة بالمشاريع المقترحة للعام 2019-2018 قرابة مليار دينار، وهي كميزانية مقترحة أقل من الميزانية المقترحة العام الماضي، والتي كانت قرابة مليار و200 مليون دينار، والمعتمد منها كان 700 مليون دينار.
وقال بوشهري في تصريح صحافي، إن السبب وراء تخفيض مقترح ميزانية العام الجديد هو وجود العديد من المشاريع التي دخلت الخدمة فعليا، لافتا إلى أنه منذ أن بدأت الوزارة في تحديث آلية أخذ القراءات عبر «الواتس أب» بدأ فعليا تزايد القراءات التي تصل إلى الوزارة، ويتم التعامل معها من قبل موظفينا.
وحول مقترح خطة الدمج لبعض الإدارات داخل الوزارة، أوضح أن خطة الدمج موجودة لدى وزير الكهرباء والماء المهندس عصام المرزوق، وكل شيء بخصوصها جاهز، منوها إلى أن آلية تحويل الوزارة إلى مؤسسة أمر يعود إلى إصدار القانون الخاص بهذا الشأن من قبل مجلس الأمة، بعد أن يتم الموافقة عليه من قبل مجلس الوزراء.
من جانب آخر أفاد الوكيل المساعد لقطاع تشغيل وصيانة المياه م.خليفة الفريج عن جاهزية الوزارة لإيصال خدمة المياه العذبة لمنطقة الفنيطيس قطعة 5 و 7، وذلك بعد انتهاء الوزارة من غسيل وفحص وتعقيم الشبكة الخاصة بها.


عدد الزيارات : 1122 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق