> محليات

«الأداء الحكومي»: مستعدون لتذليل أي صعوبات تعوق إنجاز «مبنى الركاب الجديد»


«الأداء الحكومي»: مستعدون لتذليل أي صعوبات تعوق إنجاز «مبنى الركاب الجديد»


أشاد رئيس جهاز متابعة الاداء الحكومي الشيخ أحمد المشعل بجهود العاملين بمشروع مبنى الركاب الجديد (اا) بمطار الكويت الدولي.
جاء ذلك في تصريح للشيخ احمد المشعل نقله بيان للجهاز على هامش الزيارة الميدانية التي قام بها والوفد المرافق له أمس للاطلاع على آخر مستجدات الموقف التنفيذي للمشروع.
وأثنى الشيخ احمد المشعل «على الجهود المبذولة من قبل القائمين على المشروع كما حث المسؤولين في وزارة الأشغال العامة والعاملين في المشروع على بذل الجهد والعمل على تلافي اي معوقات حالية او متوقع حدوثها في المستقبل» مؤكدا استعداد الجهاز لتذليل أي صعوبات أو عقبات تعوق إنجاز المشروع.
وأوضح البيان أن الزيارة تأتي ضمن الزيارات الميدانية التي يقوم بها جهاز متابعة الاداء الحكومي لتفقد المشروعات الحكومية والاعمال الجارية فيها مضيفا انه كان في استقبال الشيخ احمد المشعل خلال الزيارة التي رافقه فيها نائب رئيس جهاز متابعة الاداء الحكومي الدكتورة رنا الفارس وكيل وزارة الاشغال العامة عواطف الغنيم ومجموعة من مهندسي الوزارة القائمين على المشروع اضافة الى جهاز استشاري الاشراف في المشروع.
وذكر البيان أن الشيخ أحمد المشعل والوفد المرافق له استمعوا خلال هذه الجولة التفقدية لموقع المشروع الى عرض مرئي قدمه القائمون على المشروع.

عدد الزيارات : 900 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق