> محليات

«الخدمة المدنية» يرشح دفعة جديدة من المرشحين للعمل في الجهات الحكومية


«الخدمة المدنية» يرشح دفعة جديدة من المرشحين للعمل في الجهات الحكومية

أعلن ديوان الخدمة المدنية أسماء دفعة جديدة من المرشحين للعمل في الجهات الحكومية، من المتقدمين لدي الديوان والراغبين بالعمل بوزارات وهيئات ومؤسسات الدولة من المسجلين بقوائم التوظيف.

وقال الديوان، في بيان صحافي، إنه مستمر في تلقي الاحتياجات الوظيفية من قبل الجهات الحكومية، بهدف إصدار دفعات جديدة من المرشحين، في إطار التنسيق والتعاون المستمر بين الديوان وجميع الجهات الحكومية، لا سيما في تزويد الديوان بالاحتياجات الوظيفية من التخصصات التي تتناسب وطبيعة عمل كل جهة حكومية، موضحا أن دفعة اليوم من المرشحين جاءت من التخصصات المذكورة أعلاه.

وطالب الديوان المرشحين في الدفعة الحالية، بمراجعة جهة العمل التي رشحوا لها مباشرة يوم الثلاثاء المقبل 24 الجاري دون الضرورة لمراجعة ديوان الخدمة المدنية، مصطحبين أصل البطاقة المدنية وصورة عنها، وأصل الشهادة الدراسية وصورة عنها، وأصل شهادة الميلاد وصورة عنها وصورة عن الجنسية، و4 صور شخصية.

وقال الديوان إنه في إطار الحرص علي رعاية ذوي الحالات الخاصة «ذوي الاحتياجات الخاصة، أبناء وزوجات الأسري والمفقودين وأبناء وأرامل الشهداء» المرشحين للعمل لدي الجهات الحكومية ولديهم استفسارات في شأن الترشيح أو استكمال إجراءات تعيينهم، فإن إدارة الاختيار تستقبلهم وترد علي استفساراتهم.

وفي ما يلي أسماء المرشحين:

pdf إضغط هنا لعرض الأسماء


عدد الزيارات : 978 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق