> محليات

«السكنية»: طرح مناقصة مشروع شرق تيماء.. الأحد المقبل استدعاء الدفعة الأولى من قسائم مشروع خيطان الجنوبي


«السكنية»: طرح مناقصة مشروع شرق تيماء.. الأحد المقبل استدعاء الدفعة الأولى من قسائم مشروع خيطان الجنوبي

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، طرح مناقصة إنشاء مشروع شرق تيماء، الأحد المقبل، متضمنا إنشاء وإنجاز وصيانة 509 بيوت، وأعمال الطرق، وشبكات البنية التحتية، ومواقف السيارات، والمباني العامة، ومحطات الكهرباء الفرعية.
وقالت المؤسسة في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، إن «تاريخ إقفال المناقصة سيكون يوم 15 يناير المقبل»، موضحة أن «المشروع تم تخصيصه للمواطنين المشمولين بالقانون رقم 2 لسنة 2015».
وأوضحت أن «القانون المذكور ألزمها بتخصيص مسكن ملائم لمن قام ببيع بيته، وسدد كامل قيمة القرض الممنوح له من بنك الائتمان لمرة واحدة، على أن يكون ذلك بحق الانتفاع، أو الإيجار له ولأسرته».
وتبلغ مساحة البيت في مشروع شرق تيماء 300 متر مربع، وتبلغ مساحة البناء 425 مترا مربعا على طابقين، وتوفر نفس الاحتياجات المتوفرة في البيت الحكومي، حيث يحتوي الطابق الأرضي على ديوانية، وصالة استقبال، وغرفة طعام، ومطبخ، وغرفة سائق، وغرفة خادمة، و4 حمامات، أما الطابق الأول فيضم 4 غرف نوم، وصالة معيشة، و4 حمامات.
مشروع خيطان الجنوبي
من جهة أخرى، أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، أنها ستوزع الدفعة الأولى من القطعة الثانية من القسائم الحكومية في مشروع خيطان الجنوبي للسنة المالية «2017-2018»، متضمنة 335 قسيمة بمساحة 400 متر مربع لأصحاب الطلبات حتى 19 اكتوبر 1995.
ودعت المؤسسة في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في مشروع خيطان الجنوبي إلى مراجعتها يومي الخميس والأحد المقبلين، مصطحبين معهم البطاقة المدنية، وقرار التخصيص لتسلم بطاقة القرعة.
وذكرت أن بطاقات الاحتياط ستوزع يوم الاثنين المقبل، في حين ستجرى القرعة يوم الأربعاء الموافق 29 نوفمبر الجاري، مبينة أن «من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة سيتم استبعاد اسمه وإدخال الاسم الذي يليه في التخصيص».
ودعت المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في تلك القطعة ولم ترد أسماؤهم ضمن الكشف إلى مراجعتها الاثنين المقبل، مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية، للدخول ضمن قائمة الاحتياط.
وأوضحت أن «المواطنين الواردة أسماؤهم وتعذر عليهم الحضور أو ليس لديهم الرغبة في دخول القرعة على هذه القسائم المعلن عنها لن تدرج أسماؤهم في الدفعات المقبلة إلى حين مراجعة إدارة التخصيص في المؤسسة».

عدد الزيارات : 996 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق